الميدان الرياضي : الفيصلي يجدد لدلدوم وزهران.. وينتظر ياسين
التاريخ : 2018-06-12

الفيصلي يجدد لدلدوم وزهران.. وينتظر ياسين

قامت ادارة النادي الفيصلي الليلة قبل الماضية بتجديد عقد اللاعبين عدي زهران وابراهيم دلدوم كخطوة تهدف للمحافظة على هيكل فريق كرة القدم استعدادا للموسم المقبل.
وقام زهران ودلدوم بالتوقيع على عقدهما لمدة موسمين حيث تهدف ادارة الفيصلي من مدة العقود لموسمين لاستمرار المحافظة على تركيبة الفريق.
وينتظر أن يتم الاتفاق بين ادارة الفيصلي وحارس المرمى معتز ياسين على تجديد العقد.
وتقوم ادارة النادي الفيصلي بتجديد عقود اللاعبين بعد العودة الى الجهاز الفني بقيادة نبيل الكوكي الذي ينتظر ان يعود في الثلث الاخير من الشهر الحالي الى الاردن ليقود الفيصلي بعدما قاد في الموسم الماضي فريق الرمثا.
الوحدات يجس النبض
لم يعلن نادي الوحدات حتى الان عن انجاز اي شيء رسمي يتعلق بفريق كرة القدم، فهو اتفاق مع الجهاز الفني بقيادة جمال محمود الا انه لم يتم الاعلان عن توقيع العقد رسميا.
كما أن مدرب الوحدات قام بمفاتحة أكثر من لاعب من باب جس النبض، ولم يتم الاتفاق مع اي لاعب على تفاصيل العقد.
وستعاني ادارة نادي الوحدات من صعوبة في تجديد عقود لاعبيها الذين يطالبون بالحصول على 40 الف دولار كأقل تقدير لتجديد العقود، بعدما كانت السنوات الماضية تشهد التزاما بسقف التعاقد والبالغ 30 الف دولار.
وتأتي مطالب لاعبي الوحدات ممن انتهت عقودهم برفع قيمة عقودهم اسوة باللاعبين المحليين الذين تعاقد معهم نادي الوحدات الموسم الماضي بمبالغ فاقت عقود اللاعبين من أبناء النادي والذين هم الاولوا أن تكون عقودهم الاعلى.
وباتت ادارة الوحدات مطالبة بوضع النقاط فوق الحروف حتى تتضح الرؤية بما يخص فريق كرة القدم، فكثير من الفرق قطعت شوطا مهما في رحلة حسم تعاقداتها وهو ما سيسرع من عملية دخولها في مرحلة الاعداد للموسم المقبل.
الترك يوقع
وقع الليلة قبل الماضية عيسى الترك على عقده مع النادي الاهلي ليتسلم مهمة المدير الفني لفريق الاهلي بعدما قرر الرحيل عن شباب الاردن.
وسيعاون الترك في مهمته المدرب عبد الكريم الشدفان ومدرب حراس المرمى سلامة عيد حيث ستنتظرهم مهمة شاقة تتمثل باعادة بناء فريق للأهلي يكون قادرًا على الصمود بوجه المنافسين في السنوات المقبلة.
عدد المشاهدات : [ 2545 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .