الميدان الرياضي : الجزيرة يستعد لمواجهة المالكية
التاريخ : 2018-04-23

الجزيرة يستعد لمواجهة المالكية


يخوض فريق الجزيرة، عند الساعة السادسة من مساء اليوم، مباراة مهمة عندما يواجه فريق المالكية البحريني في ختام لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ حيث يسعى الجزيرة الى استثمار فرصة التأهل الى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا والذي تفصله عنه نقطة واحدة، فهو يتصدر فرق الترتيب العام للمجموعة برصيد 11 نقطة، فيما لفريق القوة الجوية العراقي الذي ينافس الجزيرة على بطاقة التأهل 9 نقاط، ويستضيف بالتوقيت ذاته فريق السويق العماني على ستاد كربلاء بالعراق.
الجزيرة الذي وصل الى العاصمة البحرينية المنامة أمس، خضع لوحدة تدريبية بقيادة التونسي شهاب الليلي الذي أشار، في تصريحات سابقة، الى أهمية هذه المباراة وقدرة فريقه على تحقيق الفوز، وهو يسعى اليه رغم أنه بحاجة الى التعادل لعبور الدور الثاني، فيما ينتظر أن يخوض الفريق مساء اليوم تدريبه الرئيسي على ستاد البحرين الوطني الذي يحتضن اللقاء.
وسيدخل الجزيرة الذي حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف وحيد، المباراة بتطلعات الفوز واستثمار حالة الترقب التي يعيشها حاليا منافسه فريق المالكية البحريني الذي يحتاج الى شبه معجزة للتأهل، في الوقت الذي تعد فيه الأوراق الفنية التي يمتلكها الجزيرة تصب في مصلحته، وستلعب دورا كبيرا في تحقيق النتيجة الإيجابية، والتي تتمثل بمشاركة النجمين عدي جفال ومارديك ماردكيان، بعد أن تعافيا من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الماضية، الى جانب وجود كامل نجوم الفريق الذين يتمتعون بمعنويات عالية وبحماس منقطع النظير للخروج بنتيجة الفوز التي تؤكد أحقيتهم بالتأهل الى الدور الثاني كبطل للمجموعة.
ومن جانبه، فإن فريق المالكية البحريني الذي يدربه أحمد الدخيل، يتطلع لتقديم عرض قوي يؤهله لتحقيق الفوز وإنعاش آماله بالتأهل، وهو يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين، إبرزهم عيسى البري وإسراء عامر وعلي جاسم.
الفريق البحريني يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويأتي بعده فريق السويق العماني الذي يحتل المركز الأخير برصيد خال من النقاط.
الى ذلك، يعقد صباح اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور ممثلين عن النادي ومراقب المباراة والطاقم التحكيمي، يليه مباشرة المؤتمر الصحفي الذي يتحدث فيه مدربا الفريقين عن تحضيراتهما للمباراة وتطلعاتهما الفنية.

عدد المشاهدات : [ 2694 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .