الميدان الرياضي : الهريفي: طلبت 3 وجوه في مهرجان اعتزالي
التاريخ : 2018-04-21

الهريفي: طلبت 3 وجوه في مهرجان اعتزالي

كشف فهد الهريفي، نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، اليوم الجمعة، أنه لا يعرف هوية النجوم، الذين سيتواجدون في مهرجان اعتزاله، الأربعاء المقبل، أمام فالنسيا الإسباني، مشيرًا إلى أنه طلب حضور 3 شخصيات فقط.

وقال الهريفي، في تصريحات إذاعية: "مهرجان الاعتزال لن يقتصر على المباراة فقط، ستكون هناك مفاجآت كثيرة، والجميع سيستمتع بكرنفال متنوع، ولا أريد أن أكشف عن تفاصيله حاليًا".

وأضاف مازحًا: "وأنا ذاهب اليوم إلى نادي النصر لحضور التدريبات، كنت أفكر حذاء من الذي سأسرقه لأخوض التمارين به، وبالفعل حصلت على حذاء السهلاوي، وتركته بلا حذاء".
 

وتابع: "لو أكملت 20 دقيقة في المباراة سيكون أمرًا جيدًا، وأتمنى أن أعيد شيئًا من الماضي".

وعن النجوم الذين سيحضرون مباراة اعتزاله، قال: "كل هذه الأمور تخص الهيئة، أنا لم أطلب سوى 3 شخصيات فقط، أولهم حسين عبد الغني (لاعب فيريا البلغاري)، وأخبرني بأنه سيفكر ويرد علي".

وأردف الهريفي: "والثاني مدرب كان له فضل كبير عليّ، منذ كان عمري 14 سنة في نادي النخيل، أما الثالث فهو زميلي السابق في النصر، الألباني حسين أزميجاني، وقد تواصلت معهما وسيأتيان".

وأبدى الهريفي، 52 عامًا، تمنياته بأن تملأ الجماهير النصراوية، والسعودية على مختلف ميولها، مدرجات الملعب.

وأشار إلى أن ذلك سيشعره بقيمته، مثلما أحس بها من اهتمام تركي آل الشيخ، راعي مهرجان الاعتزال، لافتًا إلى أن الأخير هو "رجل المرحلة الجديدة في الكرة السعودية، وصاحب فضل على الجميع".
عدد المشاهدات : [ 3938 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .