الميدان الرياضي : سانز يفسر عدم مشاركة اللاعبين السعوديين في الليجا
التاريخ : 2018-04-21

سانز يفسر عدم مشاركة اللاعبين السعوديين في الليجا


سانز

أكد فيرناندو سانز، لاعب ريال مدريد السابق، والمدير الإقليمي لرابطة الليجا، في الشرق الأوسط، اليوم الجمعة، أن الأندية الإسبانية "سعيدة" باللاعبين السعوديين المعارين إليها، متوقعًا أن يشاركوا في المباريات خلال المرحلة المقبلة.

وقال سانز، في تصريحات تلفزيونية: "لا أتفق مع الانتقادات، بل أعتقد أننا في فترة متميزة حاليًا، ويجب أن نتحلى بالهدوء وبالصبر، لأن الهدف طويل المدى، وليس فقط نتائج آنية".

وأضاف: "يجب ألا ننسى أن اللاعبين انضموا إلى الأندية الإسبانية، منذ شهرين تقريبًا، وواجهوا ثقافة كروية مختلفة، وارتحلوا إلى بلد غريب عنهم، والانضمام تم في فترة الانتقالات الشتوية، والأندية تصارع إما لنيل بطاقات التأهل للمسابقات الأوروبية، أو تسعى للابتعاد عن الهبوط، ما زاد من صعوبة مشاركتهم، وجعل الأمور معقدة قليلًا".

 

وتابع: "نحن في رابطة الدوري الإسباني سعداء، بما نراه من اللاعبين السعوديين، والأندية أيضًا سعيدة جدًا بهم، وغالبيتهم أخبروني بأنهم يتمنون استمرارهم".

وواصل سانز: "على سبيل المثال، فهد المولد منذ قدومه إلى ليفانتي، زادت كتلته العضلية 3 كجم، وهذا أمر رائع يدلل على تحسنه بدنيًا، كما أن أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي، قال خلال المعسكر الأخير الذي واجه فيه أوكرانيا وبلجيكا، إن اللاعبين القادمين من الليجا كانوا الأفضل، وهم فهد المولد وسالم الدوسري ويحيى الشهري".

وأردف: "رأيي أنه بنسبة 100% سيشاركون خلال الفترة المقبلة، ونحن سعداء بالاتفاقية، وشراكتنا مع اتحاد الكرة وهيئة الرياضة السعودية".

وختم بالقول: "ما قدّمه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، منذ توليه منصبه، أمر مذهل.. إنه يحاول تقديم الأفضل، ونأمل أن تدعم هذه الشراكة المنتخب السعودي في كأس العالم".

 

عدد المشاهدات : [ 5641 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .