الميدان الرياضي : مانشيني يقترب من التفوق على "المتردد" أنشيلوتي
التاريخ : 2018-04-07

مانشيني يقترب من التفوق على "المتردد" أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية أن روبرتو مانشيني بات هو المرشح المفضل لتولي مهمة تدريب منتخب إيطاليا، حيث من المتوقع أن يستقيل من تدريب فريق زينت سان بطرسبرج الروسي، في شهر مايو/ أيار المقبل. 

وتولى جيجي دي بياجيو تدريب الأزوري في الأونة الأخيرة بشكل مؤقت خلفا لجيامبيرو فينتورا، وقاد المنتخب الأزرق في مباراتين وديتين أمام الأرجنتين وإنجلترا الشهر الماضي، إلا انه من الواضح أنه لم يفعل ما يكفي لضمان منصبه بدوام كامل.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فإن مانشيني أصبح الآن الخيار الأول ويبدو أنه متشوق لتولي هذا الدور، لدرجة سفره لاجتماع مع  مسئولي الاتحاد الايطالي في روما يوم الأحد.
 

وكان كارلو أنشيلوتي الخيار الأول، لكنه لا يزال متردداً بشأن فكرة تولي تدريب إيطاليا، حيث يريد مواصلة مسيرته التدريبية على مستوى الأندية.

وارتبط أنطونيو كونتي بإمكانية العودة لتدريب ايطاليا، بعد أن قاد الأزوري في الفترة من 2014 إلى 2016، إلا أن تكلفة التعاقد مع مدرب تشيلسي الحالي ستكون باهظة جدًا.


عدد المشاهدات : [ 7345 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .