الميدان الرياضي : إزاحة الستار عن التصميم الجديد لكأس آسيا للسيدات
التاريخ : 2018-03-21

إزاحة الستار عن التصميم الجديد لكأس آسيا للسيدات

كشف الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، الستار عن التصميم الجديد لكأس آسيا للسيدات، والتي ستمنح في منافسات النسخة المقبلة للبطولة المقررة في الأردن خلال الفترة من 6 إلى 20 نيسان/أبريل 2018.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد القاري، وفرح البدارنة مديرة اللجنة المنظمة المحلية لنهائيات كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن وكبار المسئولين وموظفي الاتحاد الآسيوي.

وأبدى الشيخ سلمان، سعادته بإطلاق الكأس الجديدة بتصميمها المتميز الذي يعكس قيمة ومكانة بطولة كأس آسيا للسيدات باعتبارها من البطولات الرئيسية في أجندة الاتحاد الآسيوي، مبينا أن إطلاق الكأس الجديدة يواكب التحضيرات المتصاعدة لتنظيم البطولة مع بقاء أسابيع قليلة على انطلاقتها.
 

وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي: "منح الاتحاد الثقة لشركة توماس لايت من أجل تنفيذ تصميم كأس آسيا للسيدات وذلك في سياق الشراكة بين الطرفين على امتداد أكثر من عشرين عاما، تولت خلالها الشركة تصميم جميع كؤوس وجوائز بطولات وفعاليات الاتحاد القاري".

وبعد الكشف عن الكأس الجديدة، قام الشيخ سلمان بتسليم الكأس إلى فرح البدارنة مديرة اللجنة المحلية المنظمة لنهائيات كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن.

من جانبها أعربت البدرانة عن سرورها بإطلاق الكأس الجديدة وقالت: "نحن في الأردن نتشرف باستضافة نسخة عام 2018 من بطولة كأس آسيا للسيدات، والتي تشهد حصول الفائز على هذه الكأس الجميلة.

واختتمت: "أنا واثقة أن الجماهير الأردنية تتطلع لاستقبال هذه الكأس في الأردن، ومشاهدة الفريق الفائز على ستاد عمان الدولي في المباراة النهائية يوم 20 نيسان /أبريل المقبل".



عدد المشاهدات : [ 7731 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .