الميدان الرياضي : خليفة جديد لهاينكس يظهر في إنجلترا
التاريخ : 2018-03-13

خليفة جديد لهاينكس يظهر في إنجلترا

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن انضمام مدرب جديد لقائمة المرشحين لخلافة المخضرم يوب هاينكس المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ بعد نهاية الموسم الجاري.

ووفقا لصحيفة "كيكر" الألمانية، فإن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، أصبح ضمن دائرة المرشحين لخلافة هاينكس، وقيادة الفريق البافاري الصيف المقبل.

وبدأ بوكيتينو مسيرته التدريبية مع إسبانيول الإسباني، ثم ساوثهامبتون الإنجليزي، وأخيرًا توتنهام الذي تولى قيادته عام 2014، ويُعد من المرشحين لتولي المسؤولية الفنية في ريال مدريد ومانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.
 

يُذكر أن هاينكس سيترك منصبه في بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري، رغم الكثير من الشكوك في الوقت الحالي عن موقفه النهائي سواء بالرحيل أو البقاء.

ويُعد أبرز المرشحين لخلافة هاينكس حاليًا توماس توخيل، مدرب بوروسيا دورتموند السابق، ويوليان ناجلسمان مدرب هوفنهايم، ونيكو كوفاتش مدرب آينتراخت فرانكفورت، وكريستيان ستريش مدرب فرايبورج.

عدد المشاهدات : [ 4079 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .