الميدان الرياضي : اتحاد كرة القدم يحتفل بيوم المرأة الآسيوي
التاريخ : 2018-03-12

اتحاد كرة القدم يحتفل بيوم المرأة الآسيوي

 احتفل اتحاد كرة القدم السبت بيوم المرأة الآسيوي من خلال المهرجان الكروي الذي اقامه على ملعب البولو بمشاركة مراكز الواعدين والواعدات.

وقال مشرف المهرجان عصام التلي رئيس قسم الواعدين والواعدات ” ان المهرجان اقيم  من أجل تعزيز دور المرأة في المجتمع، وتنمية مهارة الفتيات الكروية، بهدف نشر رياضة كرة القدم بين الناشئات وخلق جيل جديد قادر على ممارسة كرة القدم”.

وتم خلال المهرجان تقسيم المشاركين إلى مجموعات وعمل مباريات مصغرة فيما بينهم، الى جانب محطات تدريبية، فضلا عن استعراض مهاري وفني للواعدين والواعدات.

كما اقيمت مباراة بكرة القدم بين منتخبي الناشئات تحت 14 ونظيره تحت 16 انتهت بفوز الاخير برباعية نظيفة، ومن ثم جرت مباراة بين منتخب سيدات اتحاد الكرة ومنتخب الشركات انتهى بفوز الأول 7-5.

كم تخلل المهرجان تكريم للاعبات المنتخبات الوطنية في اتحاد الشلل الدماغي واتحاد المعوقين التابعين للجنة البارالمبية.

وتحرص شركة بيبسي الأردن على رعاية ودعم مراكز سمو الأمير علي للواعدين باعتبارها مصنعاً لنجوم الكرة الاردنية ومصدراً لاكتشاف المواهب من الفئات العمرية التي تحظى بالاهتمام الاداري والفني من اتحاد كرة القدم.

عدد المشاهدات : [ 2038 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .