الميدان الرياضي : هذه اسباب فيديو جمال محمود !!
التاريخ : 2018-02-26

هذه اسباب فيديو جمال محمود !!

رندا البياري


استغرب الكثيرون ظهور المدير الفني للوحدات في فيديو يرد من خلاله على اتهامات لاعب الرمثا حاليا والوحدات سابقا احمد عبد الحليم الذي ظهر في فيديو اتهم خلاله جمال محمود بأنه قام بالإساءة الى فريق الرمثا, وكان سبب الاستغراب ان جمال محمود مدرب معروف بحسن الخلق والتهذيب وفوق الشبهات كما أنه يملك مجموعة علاقات مميزة مع جميع مدربي الاردن ولاعبيها.

 

 

"رم" اتصلت مع المهذب جمال محمود للاستفسار عما جرى وعن اسباب ظهوره في فيديو حيث قال : انه لم يعلم بأن هناك فيدية من أحمد عبد الحليم الا بعد ان اتصل به أحد الاشقاء من ادارة الرمثا وعاتبه على مهاجمة فريقه, وقال عضو مجلس الادارة بانهم سيحضرون الى نادي الوحدات للحصول على حقهم والطلب من جمال الاعتذار عما قال, عندها أخبر جمال عضو الرمثا بأنه لم يقوم بالإساءة الى فريق الرمثا الذي يحترمه ويحبه بعد الوحدات, واضاف جمال انه من المستحيل ان اسيء الى اي فريق في الاردن بسبب العلاقات الاخوية مع الجميع وبالذات فريق الرمثا الذي يرتبط مع الوحدات بعلاقات تاريخية على مستوى الادارات واللاعبين والمدربين وحتى الجماهير.

 


واضاف جمال محمود عندها تحدثت في الفيديو كان الهدف لأبين الصورة الحقيقية لما جرى وحتى يعرف الجميع ان للرمثا مكان كبير في قلبي, وحتى توصل الرسالة للجميع باننا في الوحدات نحترم الجميع ولا نسيء لأحد, لأن التنافس في البطولات يزيد من العلاقات الايجابية بين الجميع, ونحن في الوحدات ايجابيون في تعاملنا.

 


وختم حديثه باننا في الوحدات لا نخطيء بحق أحد, أما على الصعيد الشخصي فان هاتف الرمثا قد اثر بي كثيرا لأني أرفض لأي كان أن يسيء الى علاقتي مع الأندية الاردنية لأجل بطولة كروية .

 

عدد المشاهدات : [ 6316 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .