الميدان الرياضي : البولندي لوكاس على قمة الهدافين
التاريخ : 2018-02-25

البولندي لوكاس على قمة الهدافين

خاص
تربع البولندي لوكاس مهاجم الفيصلي على قمة الهدافين بعد أن سجل هدف الفوز الوحيد لفريقه في مرمى ذات راس في الجولة "16" رافعا رصيده من الأعداف الى "11" هدف , وهو ما يعادل نصف ما سجله لاعبو الفريق الذي يملك في رصيده "23" هدفا, فيما تراجع الفلسطيني محمود الوادي الى المركز الثاني برصيد "10" أهداف وهي ايضا تعادل نصف اهداف الفريق كونه سجل "21" هدفا, وجاء تراجع الوادي عن التسجيل في جولة الاياب بعد ان تخلى الأهلي عن نجمه محمود مرضي للفيصلي ويزن ثلجي للوحدات مما أدى الى تراجع نتائج الفريق.
وفي المركز الثالث جاء مهاجم الوحدات المحترف في الكويت والذي غادر قبل بداية الاياب بهاء فيصل برصيد "8" أهداف, وكان فيصل من المنافسين الأقوياء على لقب هداف الدوري بل كان اللاعب المحلي الوحيد الذي ينافس اللاعبين العرب والاجانب. وحل رابعا برصيد "7" أهداف كل من السوري عدي جفال "الجزيرة" والسوري أحمد الدوني" الرمثا" والعراقي محمد جبار " الرمثا" اضافة الى لاعب الاهلي ذهابا والوحدات ايابا يزن ثلجي. وسجل "6" أهداف لاعب الوحدات سعيد مرجان ولاعب الرمثا مصعب اللحام.
وسجل "5" أهداف" لاعب شباب الاردن يوسف النبر ولاعب الجزيرة شادي الحموي "سوريا". فيما سجل "4" أهداف كل من المصري محمد طلعت "ذات راس" والسوري محمد زينو "الحسين اربد" و العاجي ايمانويل "البقعة "ونجمي الوحدات حمزة الدردور وعبد الله ذيب وخالد ابو رياش لاعب شباب الاردن.
عدد المشاهدات : [ 6419 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .