الميدان الرياضي : حرب الفيديوهات تشتعل في الوحدات !!!
التاريخ : 2018-02-24

حرب الفيديوهات تشتعل في الوحدات !!!

 

خاص

 

 اشتعلت حرب الفيديوهات في الوحدات بسبب المواجهة التي حصلت بين أحمد عبد الحليم لاعب الوحدات سابقاً، والرمثا حاليا والمدير الفني الحالي للوحدات جمال محمود, وكان السبب الرئيسي لاشتعال الحرب قيام عبد الحليم باللعب العنيف بحق لاعب الوحدات يزن ثلجي ثم اصدر اللاعب فيديو عقب اللقاء اتهم جمال محمود بأنه السبب فيما رد محمود على حليم بفيديو اخر, وتميز كل من فيديو عبد الحليم ومحمود بالقسم "باغلظ الايمان" أن كل منهما يقول الصدق, ليكون سؤال المتابعين "اصدق مين وأكذب مين".

عبد الحليم في الفيديو الذي نشره على صفحته قال: ان تصرفي مع يزن ثلجي الذي تربطي به علاقة جيده لم يكن شرعي , وقد اتهمني البعض بأنني حاقد على الوحدات وجمهوره, لكن ما جرى كان بسبب تصرفات المدير الفني للوحدات جمال محمود الذي " غلط علي" وقد سمعه بدلاء فريق الرمثا ولم يسمعه بدلاء الوحدات, كما اساء محمود الى فريق الرمثا وقال عنه " فريق خالص ومنتهي", وأضاف هذه الكلمات استفزتني بعد ان سجل الوحدات الهدف.

 

وأضاف أنا من طلب مغادرة الوحدات وجميع من في النادي يعرفون أخلاقي وبأنني لا اسيء لأحد, ومع فريق الرمثا فان من حقي أن أقدم أفضل ما لدي وأن ادافع بقوة عن النادي الذي أمثله.

 

وأشار عبد الحليم الى أنه تعرض الى تهديد من جمهور الوحدات وقيامهم عير الرسائل بشتم والدته وشقيقاته وابنته ذات العامين بالقذر الشتائم التي يمكن ان تقال بحق انسان، وختم حديثه بالاعتذار الى يزن ثلجي وأنه سيتصل به معتذرا وسيقوم بزيارته, كما شكر جميع من شتموه من جماهير الوحدات.   

المدير الفني للوحدات جمال محمود رد عبر فيديو قال فيه: ان تصرف أحمد عبد الحليم مع يزن ثلجي أمر مرفوض وغير أخلاقي وقد استهجنت ما بثه عبد الحليم في الفيديو واتهمني بأشياء لم تحصل, وأنا " اقسم" لم اذكر اسم عبد الحليم طوال اللقاء لا إيجاباً ولا سلباً ولم أتحدث الا بكلمات بسيطة "اضغط" , كما قلت لحمزة الدردور بعد ان سجل الهدف استمر في الهجوم فهناك فرصة لهدف ثاني, وفي الدقيقة "75" طلبت من لاعبي الوحدات الضغط على لاعبي الرمثا وقلت لهم بان فريق الرمثا" انتهى بدنياً" وأصبح في أسوء حالاته.   

وأضاف للعلم الوحدات أكبر فريق في العالم وبعده أما اشجع فريق الرمثا, وأنا من أحضر عبدالحليم للوحدات وغادر لأنه يبحث عن فريق يلعب فيه أساسياً وهو أمر احترمته ولم يغادر بسبب أي مشكلة, لكنه حين غادر حتى لم يودع زملاءه.    

وقال محمود لو أن كلام عبد الحليم صحيح لتصرف بالعنف ضدي وليس ضد منافس له في الملعب , وختم حديثه قائلا : "استشهد عبد الحليم ببدلاء الرمثا فكيف سمعوني ولم يسمعني بدلاء الوحدات".

"حرب الفيديوهات اشتعلت فمتى يصدر الفيديو الجديد ليرد عبد الحليم على محمود"

 

عدد المشاهدات : [ 6453 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .