الميدان الرياضي : ليفاندوفسكي يغير وكيل أعماله استعداداً لرحيله عن بايرن ميونخ
التاريخ : 2018-02-22

ليفاندوفسكي يغير وكيل أعماله استعداداً لرحيله عن بايرن ميونخ

أصبح مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ مبهماً، حيث أن اللاعب أصبح مرشحاً للرحيل عن النادي البافاري خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصاً في ظل اهتمام أكبر الأندية الأوروبية بضمه وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

 

 

وحسب شبكة “Polsat Sport” البولندية فإن روبرت ليفاندوفسكي انفصل عن وكيل أعماله سيزاري كوتشارسكي، حيث أن النجم البولندي يبحث حالياً عن وكيل أعمال عالمي للتعاقد معه وأهم اختيارين أمامه هما البرتغالي خورخي مينديز والإيطالي مينو رايولا.

 

 

ونقلاً عن نفس المصدر فإن روبرت ليفاندوفسكي انفصل عن سيزاري كوتشارسكي من أجل الاستفادة من خبرة أحد وكلاء الأعمال المرموقين بهدف إتمام خطوة مهمة في مسيرته الكروية الصيف المقبل، حيث أن هناك إمكانية لطلب اللاعب الرحيل عن بايرن ميونخ خصوصاً في حالة تقديم ريال مدريد لعرضٍ رسمي لضمه.

 

 

ويرتبط روبرت ليفاندوفسكي (29 سنة) مع بايرن ميونخ بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى النادي البافاري في صفقة انتقال حر مجانية في صيف 2014 قادماً من بروسيا دورتموند.

عدد المشاهدات : [ 6413 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .