الميدان الرياضي : بالصور: فليتوود يحتفظ بلقب أبوظبي للجولف
التاريخ : 2018-01-22

بالصور: فليتوود يحتفظ بلقب أبوظبي للجولف

احتفظ الإنجليزي، تومي فليتوود، بلقب بطولة "أبوظبي إتش إس بي سي" للجولف، للمرة الثانية على التوالي، وذلك مع ختام منافسات اليوم الرابع والأخير من البطولة، بنسختها الـ13.

وتوج اللواء محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، فليتوود باللقب، خلال اليوم الختامي للبطولة، بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف، وعارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

وأصبح فليتوود، ثاني لاعب في تاريخ البطولة، ينجح في الحفاظ على اللقب عامين متتاليين، بعد حامل لقب البطولة ثلاثة مرات سابقة، الألماني مارتن كايمر، والذي فاز بالكأس الشهيرة عامي 2010 و2011، بمجموع 21 و24 ضربة تحت المعدل، على الترتيب.

وقدم فليتوود خلال الجولة الأخيرة أداءً متميزًا، على الرغم من الأحوال الجوية الصعبة، التي شهدتها البطولة.

ونجح في تسجيل ضربة تحت المعدل في 8 حفر، وضربة فوق المعدل عند الحفرة السادسة، والمعدل في باقي الحفر، ليتصدر جدول الترتيب، بواقع 22 ضربة تحت المعدل.

وأعرب فليتوود عن فخره بالاحتفاظ بلقب البطولة، للعام الثاني على التوالي، والذي أراد الدفاع عنه بشدة، خاصة بعد العام الماضي، الذي كان في غاية الأهمية بالنسبة له، مشيرا إلى أن أداءه، في الحفر التسع الأخيرة، كان العامل الأبرز الذي ساهم في احتفاظه باللقب، خاصةً الضربات القصيرة، التي نجح في تحقيقها.

أما الإنجليزي روس فيشر، فلم يتمكن من استغلال الأداء القوي، الذي تميز به في اليوم الثالث من البطولة، والذي مكنه من مشاركة الصدارة، مع البلجيكي توماس بيترز، في ختام تلك الجولة، حيث سجل ضربة تحت المعدل في 3 حفر فقط، وضربتين تحت المعدل في الحفرة الثانية، وضربتين فوق المعدل في الحفر 10 و15، ليأتي في المركز الثاني، بواقع 20 ضربة تحت المعدل.

وكان المركز الثالث برصيد 18 ضربة تحت المعدل، شراكةً بين المصنف 11 عالميا، الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي، والذي سجل في الجولة الختامية ضربة تحت المعدل، في 4 حفر، وضربة فوق المعدل في حفرتين، والمعدل في باقي الحفر، والإنجليزي ماثيو فيتزباتريك، الذي سجل ضربة تحت المعدل في 4 حفر، وضربة فوق المعدل في حفر واحدة، والمعدل في باقي الحفر.

وجاء المركز الرابع برصيد 18 ضربة تحت المعدل، شراكةً بين متصدر جدول الترتيب في الجولة الثالثة، البلجيكي توماس بيترز، والذي تراجع أداؤه خلال اليوم الأخير، مسجلا ضربة تحت المعدل في 5 حفر، وضربة فوق المعدل في 3 حفر، وضربتين فوق المعدل في الحفرة 11، والإنجليزي كريس بايزلي، الذي سجل ضربة تحت المعدل في 5 حفر، وضربة فوق المعدل في حفرتين، والمعدل في باقي الحفر.

 


 

عدد المشاهدات : [ 1527 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .