الميدان الرياضي : شباب الحسين والعودة يتصدران مجموعتيهما بالفوز على البقعة والطوال
التاريخ : 2017-12-14

شباب الحسين والعودة يتصدران مجموعتيهما بالفوز على البقعة والطوال

حقق فريق شباب الحسين امس الأربعاء فوزاً متوقعاً على نظيره البقعة بنتيجة 3- 0 في المباراة التي جمعتهما بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب ضمن الجولة السادسة للمجموعة الأولى من الدوري التصنيفي لأندية الكرة الطائرة.

وفاز فريق العودة دون عناء على نظيره الطوال بنتيجة 3- 0 في المباراة التي جرت بقاعة الأمير فيصل في مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمه ضمن الجولة السادسة للمجموعة الثالثة.

والتقى الليلة الماضية فريق الكرمل مع نظيره المهندسين بقاعة قصر الرياضة ضمن المجموعة الثالثة، تطالعون نتيجتها في عدد غد الجمعة.

وتقام مساء اليوم الخميس ثلاث مباريات ضمن الجولة السادسة من الدوري، ففي قاعة قصر الرياضة يلتقي ضمن المجموعة الرابعة فريق الشباب مرصع مع عابل عند الرابعة مساءً، ويلتقي فريق عيرا مع نظيره صما عند السادسة مساءً، وبقاعة الشيخ حسين في بلدة المشارع يلتقي عند السادسة مساءً فريق المحطة مع دير علا.

ترتيب الفرق مع ختام الجولة الخامسة من الدوري التصنيفي بات وفق الآتي:
- المجموعة الأولى: شباب الحسين (15) نقطة، مليح (6) نقاط، البقعة (3) نقاط، عابل دون نقاط.
- المجموعة الثانية: الكرمل (9) نقاط، المهندسين (9)، والفائز منهما بأي نتيجة في لقاء الليلة الماضية ينفرد بصدارة المجموعة، بيت ايدس وله (3) نقاط، بصيرا برصيد نقطة واحدة.
- المجموعة الثالثة: العودة (11) نقطة، وادي موسى (10) نقاط، المحطة (6) نقاط، ديرعلا برصيد نقطتين، الطوال الجنوبي برصيد نقطة واحدة.
- المجموعة الرابعة: الوحدات (12) نقطة، عيرا (8) نقاط، صما (7) نقاط، المشارع برصيد نقطتين، والشباب مرصع برصيد نقطة واحدة.
وبحلول يوم 29 الجاري يُختتم الدوري التصنيفي الذي يشارك فيه (18) فريقاً، هي قوام أندية الدرجتين الممتازة والأولى، وتُصبح الفرق التي جاءت بالمركزين الاول والثاني في المجموعات الأربع ضمن الدرجة الممتازة، وستلعب من مرحلة واحدة لتحديد المراكز من الاول وحتى الثامن في الدرجة الممتازة، ليُتوج الأول بطلاً للدوري الممتاز لموسم 2017 والثاني وصيفاً.
ووفق تعليمات الدوري التصنيفي تُوزع بقية فرق الدوري التصنيفي، وهي التي جاءت بالمراكز من الثالث ولغاية الرابع في المجموعتين الاولى والثانية ومن الثالث ولغاية الخامس في المجموعتين الثالثة والرابعة على مجموعتين، تضم كلاً منها خمسة فرق تلعب من مرحلة واحدة، يلتقي أول المجموعة الاولى مع أول المجموعة الثانية لتحديد بطل الدرجة الاولى والوصيف، بينما يهبط الفريق الأخير في كلا المجموعتين الى الدرجة الثانية، فيما تبقى بقية الفرق ضمن الدرجة الاولى التي بذلك يكون عددها ثمانية وهو نفس عدد فرق الدرجة الممتازة.
عدد المشاهدات : [ 4008 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .