الميدان الرياضي : بويل ينتقم بهدوء من ساوثهامبتون
التاريخ : 2017-12-14

بويل ينتقم بهدوء من ساوثهامبتون

حافظ كلود بويل على هدوئه بشكل مثير للإعجاب بعد فوز فريقه ليستر سيتي 4-1 على ساوثهامبتون بإستاد سانت ماري في الدوري الإنجليزي، أمس الأربعاء، لكن جماهير الفريق الزائر لم تستطع فعل ذلك.

وهتفت جماهير ليستر متساءلة "هل أنتم سعداء بإقالة بويل؟" وتعيين ماوريسيو بليجرينو بدلا منه في نهاية الموسم الماضي.

وقاد بويل ساوثهامبتون إلى المركز الثامن في الدوري الموسم الماضي وإلى نهائي كأس رابطة المحترفين قبل أن يخسر أمام مانشستر يونايتد، لكن في النهاية لم يعد له مكانا في الفريق.
 

ومنذ عودته إلى الدوري الممتاز ليحل بدلا من كريج شكسبير في أكتوبر/ تشرين الأول واصل بويل العمل بهدوء وقاد ليستر إلى المركز الثامن.

وفجأة استعاد رياض محرز، الذي افتتح التسجيل أمام ساوثهامبتون، مستواه الذي ساعده على الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري عندما فاز ليستر باللقب قبل عامين.

وأحرز شينجي أوكازاكي، هو أحد اللاعبين المهمين في فوز ليستر باللقب، هدفين ليساعد الفريق على تحقيق انتصاره الرابع على التوالي.

ومنذ تولي بويل المسؤولية لم يحصل سوى مانشستر سيتي (21) وبيرنلي (18) على نقاط أكثر من ليستر الذي حصد 17 نقطة في هذه الفترة.

وهي المرة الأولى التي يسجل فيها الفريق 4 أهداف خارج ملعبه منذ تعادله 4-4 مع توتنهام هوتسبير قبل 13 عاما.

لكن بويل واصل الحديث بنبرة هادئة وهو ربما أحد الأسباب التي لم تجعله محبوبا لدى جماهير ساوثهامبتون.

وقال للصحفيين "كان شعورا غريبا بالعودة هنا ومن الرائع مشاهدة وجوه اعتدت عليها، احتفظت بعلاقة جيدة مع اللاعبين والمسؤولين لكن بالنسبة لي المهم أن أحافظ على تركيزي على ليستر سيتي".

وتابع "أنا فخور بلاعبي فريقي لأنهم قدموا مباراة مذهلة، كان من المهم الحفاظ على هذا المستوى وكانت نتيجة جيدة في الشوط الأول".

وبفضل هدف من آندي كينج تقدم ليستر سيتي 3-صفر قبل نهاية الشوط الأول وسط صيحات استهجان جماهير صاحب الأرض.

وقال بليجرينو "كانت مباراة سيئة للغاية من البداية وحتى النهاية، بعد اهتزاز شباكنا بالهدف الأول المنافس كان يتحسن وبدأنا في فقدان الثقة.. كان يوما سيئا وهذه حقيقة".
عدد المشاهدات : [ 1003 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .