الميدان الرياضي : تشيلسي يفكر في استعادة لاعبه السابق واستغلال مهاجمه الحالي
التاريخ : 2017-12-14

تشيلسي يفكر في استعادة لاعبه السابق واستغلال مهاجمه الحالي

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الانجليزي قد يستعيد أحد لاعبيه السابقين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن المهاجم الإنجليزي داني ستوريدج يعتبر واحدا من الخيارات التي يدرس أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي التعاقد معها في يناير/ كانون الثاني ليحل محل البلجيكي ميشي باتشواي، المتوقع رحيله عن ملعب ستامفورد بريدج.

وكان داني ستوريدج رحل عن البلوز منذ 5 سنوات لينضم لليفربول مقابل 12 مليون إسترليني، الا أن اللاعب عانى في الفترة الأخيرة من قلة المشاركات كأساسي مع الريدز، بسبب الإصابات المتكررة ولوجود أسماء كبيرة في خط هجوم الفريق مثل محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو.
 


من ناحية أخرى أشارت صحيفة تليجراف إلى أن تشيلسي قد يستخدم باتشواي للحصول على توماس ليمار نجم موناكو، وذلك من خلال إرسال صاحب الـ24 عاما على سبيل الإعارة لفريق الإمارة الفرنسية.

يذكر أن ألفارو موراتا هو المهاجم الأساسي لتشيلسي في الوقت الراهن وحتى في غيابه فإن كونتي يفضل الدفع بمهاجم وهمي وهو ما حدث مؤخرا عندما قاد إيدين هازارد هجوم الفريق الأزرق في المباراة أمام هيديرسفيلد.
 
عدد المشاهدات : [ 1477 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .