الميدان الرياضي : إنجاز مانشستر سيتي يتصدر صحف إنجلترا
التاريخ : 2017-12-14

إنجاز مانشستر سيتي يتصدر صحف إنجلترا

ركّزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح الخميس، على الفوز الذي حققه مانشستر سيتي على سوانزي سيتي 4-0 ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي تمكن عن طريقه من تعزيز صدارته للمسابقة، وتحطيم الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية فيها برصيد 15 انتصارا.

وخرجت صحيفة "دايلي إكسبريس" بعنوان "سيلفا يقود سيتي للرقم القياسي"، بعدما أحرز النجم الإسباني دافيد سيلفا هدفين في المباراة.

 وذكرت الصحيفة في خبر آخر أن مدرب نيوكاسل يونايتد رافاييل بينيتيز يستعد للإنفاق ببذخ لتعزيز صفوف الفريق مع قرب بيع النادي إلى ملاك جديد.

 

من جهتها، قالت صحيفة "ديلي ستار" في عنوان "سيلفا اللامع للغاية"، لكنها أشارت أيضا إلى فوز مانشستر يونايتد على بورنموث 1-0 بعنوان "روميلو الفائز الصامت" وذلك وبعدما أحرز المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدف المباراة الوحيد دون أن يحتفل به.



أما صحيفة "ذا صن"، فتغنت بانتصار مانشستر سيتي، من خلال ربطه بأغاني فرقة "أواسيس" الشهيرة، التي يقال إنها كات النجم الأول في احتفالات الفريق بالفوز على مانشستر يونايتد يوم الأحد، وهو الأمر الذي تسبب في شجار بين الطرفين.



وسارت صحيفة "ميرور" على النهج ذاته، مؤكدة أن مانشستر سيتي استمد الإلهام من فرقة "أواسيس" التي يعتبر مؤسساها نويل وليام جالاجار من أشهر مشجعي الفريق، من خلال الاستماع لأغاني الفرقة الشهيرة، قبل المباراة أمام سوانزي.

 




عدد المشاهدات : [ 1064 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .