الميدان الرياضي : سيطرة مشتركة على الألقاب بين يرموك عمان والهملان وغور المزرعة
التاريخ : 2017-12-12

سيطرة مشتركة على الألقاب بين يرموك عمان والهملان وغور المزرعة


شهدت بطولة الاندية لاختراق الضاحية والتي نظمها اتحاد العاب القوى في منطقة سما السرحان بمحافظة المفرق سيطرة مشتركة على الالقاب بين فرق يرموك عمان وغور المزرعة وهملان.
وقد توج رئيس الاتحاد سعد حياصات ومدير قضاء السرحان ماهر أخو رشيدة الفائزين بألقاب بطولة الأندية لاختراق الضاحية في البطولة التي لاقت نجاحاً باهراً.
وشارك أكثر من 300 لاعب ولاعبة في 4 سباقات تم تقسيمها لفئات الرجال مسافة 12 كم، السيدات 8كم، الشباب 8كم والشابات 6كم، وشهدت ندية وتنافسية عالية لتحقيق أسرع الأزمان وخطف المراكز الأولى.
وتمكن ضيف الله العواد من نادي يرموك البقعة من خطف المركز الأول لفئة الرجال الذي شهد إثارة كبيرة بفارق زمني بسيط بعد أن سجل زمن 37.1، متفوقاً على لاعب السرحان أيمن السرودي بزمن 37.2 وجاء ثالثاً عداء يرموك البقعة هيثم محمد بزمن 37.8.
ولم يكن سباق فئة الشباب أفضل حالاً فقد استمتعت الجماهير الغفيرة التي رافقت مسار السباق بقوة الأداء والإثارة حتى اللحظات الأخيرة، والتي خطف فيها عداء نادي هملان حسن أحمد المركز الأول بزمن 24.17 دقيقة، متفوقاً على عداء القادسية يوسف حسن الذي حقق زمن 24.40، فيما نال عداء نادي النقع بزمن 24.55.
وسيطرت عداءة نادي يرموك عمان هانويا حسب الله على ذهب المركز الأول لسباق السيدات بعد تفوقها الواضح بزمن 27.35 دقيقة، فيما حلت عداءة غور المزرعة صبرية المرادات في المركز الثاني بزمن 31.10، وجاءت ثالثاً عداءة القادسية فاطمة زكريا بزمن 37.20.
 في فئة الشابات تفوقت عداءة غور المزرعة حنان العشوش لتظفر بالمركز الأول بزمن 21.48، حلت خلفها بالمركز الثاني عداءة النقع مي باسم بزمن 22.21 وثالثاً هبه عمر عداءة القادسية بزمن 22.45. 
وفي الترتيب العام للأندية فقد ظفر نادي يرموك البقعة بلقب فئتي الرجال والسيدات، فيما خطف نادي هملان مجموع فئة الشباب، وتوج نادي غور المزرعة بلقب فئة الشابات.
وحضر السباق جمهور غفير حظي بجانب من الإثارة والمنافسة القوية حشد كبير من وجهاء منطقة السرحان، بالإضافة لحضور مميز من الاتحاد الأردني بمقدمته رئيس الاتحاد سعد حياصات، مدير البطولة وعضو مجلس الإدارة سلامة الشرفات، عضو مجلس الإدارة منتصر المومني، أمين السر ابراهيم أبو عصبة ومدير العلاقات العامة والإعلام أيمن الفاعوري.
من جانبه أعتبر رئيس الاتحاد سعد حياصات على أن هذا السباق هو خطوة أولى في سلسلة من السباقات الممنهجة يسعى الاتحاد من خلالها لخلق التنافسية على مستوى مختلف الفئات سواء في المسافات الطويلة أو تلك للمسافات القصيرة، التي سيتمكن الاتحاد وكوادره من خلالها اكتشاف العديد من المواهب الجديدة ورعايتها كما تحقق في هذا السباق أو من خلال منح العداءين والعداءات الرعاية وتوفير أجواء التنافسية التي من شأنها التطوير من المستوى العام.
وأضاف حياصات «مشاركة أكثر من 300 عداء وعداءة وجل الأندية، هو عنوان نجاح هذا السباق، نشكر نادي سما السرحان على التنظيم المثالي والمميز للسباق فقد أخذنا على عاتقنا إشراك جميع الأندية في التنظيم والمشاركة وهو إحدى الخطوات العملية».
واختتم «نشكر أهالي مدينة سما السرحان على حضورهم للسباق وتفاعلهم، كما نشكر وجهاء المنطقة ومتصرفها الذين مهدوا الطريق لنجاحه، كما نقدر للأندية والإداريين واللاعبين حرصهم على إنجاح السباق، نبارك للفائزين ونتمنى التوفيق للبقية، نعدهم بالأفضل في الفترة المقبلة فقد أدرجنا على خطتنا العديد من البطولات والسباقات والمعسكرات التي ستصقل المواهب المميزة التي نملكها».
عدد المشاهدات : [ 1554 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .