الميدان الرياضي : كردي: قميص صلاح الأكثر مبيعًا بين لاعبي ليفربول
التاريخ : 2017-12-12

كردي: قميص صلاح الأكثر مبيعًا بين لاعبي ليفربول

قال كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، فخر لكل المصريين، خصوصًا بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب بإفريقيا في استفتاء هيئة الإذاعة اللبريطانية (بي بي سي).

وأضاف كردي في تصريحات إذاعية: "الرقم الذي حصل عليه محمد صلاح في استفتاء بي بي سي تاريخي وغير مسبوق في تاريخ التصويت على الجائزة".

واستطرد قائلا: "محمد صلاح نموذج لأي لاعب مصري، فهو يشارك وكل تركيزه في الملعب ومع أسرته فقط، وهذا من أهم أسباب تفوقه وتألقه في أوروبا والمنتخب المصري".
 

وتابع: "محمد هدفه الآن هو تقديم نتائج جيدة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وبعد فوز صلاح بالجائزة، مر علي واصطحبني لزيارة محمد أبو تريكة، ولم يتمكن محمد صلاح من الرد على التليفونات التي كانت تأتيه لتهنئته بالجائزة".

وأتم عضو إدارة اتحاد الكرة المصري: "قمصان محمد صلاح هي الأكثر مبيعًا بين كافة قمصان لاعبي ليفربول الإنجليزي في المحلات الخاصة والرسمية للنادي".

وبات محمد صلاح ثالث لاعب مصري يحصد هذه الجائزة، بعد ثنائي الأهلي السابق محمد بركات ومحمد أبو تريكة اللذين حصدا الجائزة عامي 2005 و2008.
عدد المشاهدات : [ 3314 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .