الميدان الرياضي : وكيل بيليات يوجه رسائل حاسمة للزمالك
التاريخ : 2017-12-12

وكيل بيليات يوجه رسائل حاسمة للزمالك

قال نادر السيد وكيل الأعمال المصري، لمهاجم صن داونز خاما بيليات، إن رغبة الزمالك هي من تحسم التعاقد مع اللاعب، الذي يتبقى في عقده ستة أشهر مع ناديه الجنوب أفريقي.
 
وأوضح حارس الزمالك السابق، في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء: "كان لي لقاء مع وكيل أعماله الجنوب أفريقي، وأخبرني أن بيليات لن يجدد تعاقده مع صن داونز، واللاعب لم يحسم موقفه حتى الآن، سواء باللعب في مصر أو الانتقال إلى أوروبا".

وأكد نادر السيد، أنه يتعامل مع ناديي الأهلي والزمالك، لأنه محسوب عليهما، مضيفًا: "فخور جدًا باللعب للأهلي والزمالك، وعرضت العديد من اللاعبين على الأهلي ولكنهم رفضوا التعاقد معهم، أعمل مع الناديين بشكل طبيعي، ولا يوجد أي تفرقة".

وتردد اسم خاما بيليات مجددًا داخل أروقة نادي الزمالك، في ظل تواضع مستوى مهاجميه الأفارقة كابونجو كاسونجو ورزاق سيسيه، إضافة إلى بينامين أتشيمبونج الذي لم يشارك في أي مباراة منذ انضمامه مطلع الموسم الجاري بسبب إصابة عضلية.
عدد المشاهدات : [ 1398 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .