الميدان الرياضي : الزمالك يتحدى الإسماعيلي في لقاء الفرصة الأخيرة للحاق بالصدارة
التاريخ : 2017-12-12

الزمالك يتحدى الإسماعيلي في لقاء الفرصة الأخيرة للحاق بالصدارة

سيكون الزمالك أمام آخر فرصة تقريبًا للحاق بفرق الصدارة في الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه الإسماعيلي في مباراة قمة بعد غد الخميس.

وخسر الزمالك 3-1 أمام مصر للمقاصة، ثم تعادل 1-1 مع الرجاء متذيل الترتيب ليصبح رصيده 19 نقطة من 11 مباراة، ويحتل المركز الرابع بفارق الأهداف على سموحة خامس الترتيب.

ويتصدر الإسماعيلي الدوري برصيد 27 نقطة من 12 مباراة وبفارق نقطتين عن الأهلي، الذي خسر 3-2 أمام المقاصة في مباراة مؤجلة يوم الأحد، لكنه خاض عشر مباريات، ويأتي المصري البورسعيدي ثالثًا وله 23 نقطة.
 

وقال نيبوشا يوفوفيتش مدرب الزمالك لموقع النادي: "ندرك جيدًا صعوبة المواجهة، لأنها أمام فريق قوي، ويضم مجموعة من اللاعبين المتميزين، لكننا ندخل المباراة بهدف الفوز فقط لا غيره، ولن نفرط في أي نقطة مهما كانت الأسباب".

وأضاف المدرب المونتنيجري: "الروح المعنوية للاعبي فريقي مرتفعة جدًا، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق لمواصلة مشوار العودة للمنافسة مجددًا".



وسيفتقد الزمالك أيمن حفني والحارس محمود جنش وخالد قمر بسبب الإصابة، كما تحوم شكوك حول قدرة الثنائي حازم إمام وباسم مرسي على اللحاق بالمباراة.

ويدرك الزمالك جيدًا، أن أي تعثر جديد ربما يتسبب في رحيل المدرب، ودخول دوامة من عدم الاستقرار والابتعاد تمامًا عن فرق الصدارة.

وقال الفرنسي سيباستيان ديسابر، مدرب الإسماعيلي: "ما يهمني في المباراة هو الحصول على نقاطها، ولا أنظر الآن إلى لقب البطولة فما زال المشوار طويلا".

وأضاف المدرب الذي تعادل بدون أهداف في الجولة الماضية مع بتروجيت: "الحديث عن اللقب الآن ليس مفيدًا".

وتنطلق الجولة غدًا الأربعاء، وسيحاول المصري، بقيادة مدربه حسام حسن، مصالحة جماهيره عقب الخروج من كأس مصر وذلك عندما يواجه الداخلية.



وسيحاول الأهلي أمام طنطا يوم الجمعة المقبل، العودة سريعًا للطريق الصحيح بعدما خسر في الدوري لأول مرة منذ يونيو حزيران 2016.

وقال حسام البدري، مدرب الأهلي: "أغلقنا ملف مباراة المقاصة بشكل سريع، وبدأنا التفكير في لقاء طنطا، لا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة، واستوعبنا الدرس جيدًا".

وكان الأهلي حامل اللقب فاز في ثماني مباريات متتالية قبل أن يخسر أمام المقاصة ويهدر فرصة الصعود إلى قمة المسابقة.
عدد المشاهدات : [ 1275 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .