الميدان الرياضي : منتخب سيدات الأردن يحتفي بثلاث لاعبات بمناسبة المئوية
التاريخ : 2017-12-12

منتخب سيدات الأردن يحتفي بثلاث لاعبات بمناسبة المئوية

أقامت بعثة المنتخب الأردني للسيدات، اليوم، في العاصمة التايلاندية بانكوك احتفالا مبسطًا لثلاث لاعبات نجحن في الوصول إلى المباراة رقم 100 في مسيرتهن الدولية مع المنتخب الأردني للسيدات.
 
اللاعبات الثلاث اللاتي تجاوزن 100 مباراة دولية هن المدافعة آية المجالي، والمهاجمة ميساء جبارة، وقائدة المنتخب الأردني للسيدات ستيفاني النبر، حيث نشر الحساب الرسمي للمنتخب الأردني للسيدات في موقع "انستجرام" صورًا ومقاطع فيديو الاحتفاء باللاعبات الثلاث.
 
وشهدت مسيرة الثلاثي تطور منتخب الأردن للسيدات، وكرة القدم النسائية في الأردن بشكل عام، حيث شهدت مسيرتهن فوز منتخب الأردن للسيدات بكأس العرب للسيدات 2010 في البحرين، ثم تحقيق الإنجاز التاريخي للكرة النسائية الأردنية بتأهل منتخب الأردن إلى كأس أمم آسيا للسيدات 2014 في فيتنام كأول منتخب عربي يشارك في البطولة.
 
 
حاليًا يجري منتخب الأردن للسيدات معسكرًا تدريبيًا في العاصمة التايلاندية بانكوك من أجل الاستعداد لخوض منافسات كأس أمم آسيا للسيدات 2018 التي ستنطلق في 6 أبريل/نيسان المقبل في الأردن، حيث يطمح المنتخب التأهل إلى الأدوار المتقدمة من أجل التأهل رسميًا إلى نهائيات كأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا كأول منتخب عربي نسائي يتأهل للمحفل العالمي.

عدد المشاهدات : [ 1344 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .