الميدان الرياضي : منتخب كرة السيدات يواجه نظيره التايلندي مجدداً غدا
التاريخ : 2017-12-12

منتخب كرة السيدات يواجه نظيره التايلندي مجدداً غدا

يلتقي المنتخب الوطني للسيدات نظيره التايلندي ودياً عند الساعة 12 ظهر يوم غد الثلاثاء على ستاد موانغ تونغ في العاصمة التايلندية بانكوك، ضمن تحضيراته المكثفة للمشاركة في كأس آسيا للسيدات، والتي يطمح من خلالها لخطف احدى البطاقات الخمس المؤهلة لنهائيات كأس العالم للسيدات – فرنسا 2019.

وكان منتخبنا تعرض للخسارة بثلاثة اهداف دون مقابل في مواجهته الأولى امام المنتخب التايلندي السبت الماضي.

واجرى المنتخب تدريبه الاثنين على ملعب جامعة الملك منغت لتكنولوجيا المعلومات، تحضيراً لمباراته المرتقبة في ختام معسكره التدريبي.

وتم التركيز خلال التدريبات على طريقة اللعب، والإسناد الدفاعي والهجومي، بالاضافة لأسلوب التحركات المطلوب لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة الماضية.

وعادت حارسة المرمى ملك شنّك للمشاركة في التدريبات، بعد ان تعرضت لكدمة في انفها خلال التدريبات التي سبقت المباراة الأولى.

وعقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبات في وقت سابق من نفس اليوم، تم خلاله شرح الخطة التي سيلعبها في مباراته الثانية، والوقوف على الأخطاء التي ظهرت خلال المباراة الأولى، ومناقشة العديد من الأمور التي يجب تحسينها ومعالجتها للظهور بشكل افضل في المواجهة المقبلة.

وأسفرت قرعة كأس آسيا التي تم سحبها مؤخراً عن وقوع المنتخب الوطني والتايلندي بنفس المجموعة، الى جانب الصين والفلبين في البطولة التي تنطلق مطلع نيسان من العام المقبل.

عدد المشاهدات : [ 1279 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .