الميدان الرياضي : مصر المقاصة يفكر في عماد متعب
التاريخ : 2017-12-11

مصر المقاصة يفكر في عماد متعب

رحب وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، بفكرة التعاقد مع عماد متعب، مهاجم الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد هويدي، أن محمد عبد السلام، رئيس النادي الفيومي، سيجتمع بالمدير الفني عماد سليمان، لبحث ملف الصفقات الشتوية، وسيتم التفاوض حال الموافقة على ضم عماد متعب.

وقال هويدي، في تصريحات إذاعية "عماد متعب مهاجم ممتاز وصاحب خبرات طويلة، إذا انضم للمقاصة سيعود بكل قوة لمستواه الحقيقي، مثلما حدث مع الغاني جون أنطوي".

وأضاف "المناخ لدينا يساعد اللاعب على الأداء بدون ضغوط نفسية وتقديم كرة جميلة، وهو ما حدث مع أنطوي الذي استعاد بريقه كمهاجم متميز للفريق".

ووجه هويدي، نصيحة لحسين الشحات، بعدم التفكير في الرحيل للأهلي في شهر يناير/كانون ثان المقبل، والتعلم من درس ثنائي المقاصة، الذي انتقل للفريق الأحمر بشكل مباشر، وهما أحمد الشيخ وميدو جابر.

وأوضح "لن نسمح برحيل الشحات في الشتاء، لأننا لن نهدم الفريق الفيومي، الذي يسعى للتواجد في المربع الذهبي والتقدم في دوري أبطال أفريقيا".

عدد المشاهدات : [ 1842 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .