الميدان الرياضي : خيبة أمل لويجينز بعد تحوله إلى ممارسة التجديف
التاريخ : 2017-12-10

خيبة أمل لويجينز بعد تحوله إلى ممارسة التجديف

عاد المعتزل برادلي ويجينز بطل سباق فرنسا للدراجات السابق إلى المنافسات الرياضية، لكن ظهوره الأول مع التجديف انتهى بخيبة أمل الليلة الماضية.

ويدرس ويجينز البطل الأولمبي 5 مرات في الدراجات التحول إلى التجديف وعينه على التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 لكنه احتل المركز 21 في البطولة البريطانية للتجديف داخل القاعات.

وتنافس ويجينز (37 عاما) ضد مجموعة من أفضل متسابقي التجديف في بريطانيا في السباق رفيع المستوى الممتد لمسافة كيلومترين في مجمع لندن فيلودروم لكنه بلغ خط النهاية في ست دقائق و22.5 ثانية.
 

وفاز آدم نيل، وهو عضو في الفريق البريطاني للتجديف، بالسباق في خمس دقائق و48.2 ثانية.

وتأخر ويجينز، وهو أول بريطاني يفوز بسباق فرنسا في 2012، مبكرا عندما اعتقد أنه انطلق بشكل خاطئ وهز رأسه في خيبة أمل.

وقال ويجينز في حسابه على تويتر "عندما سمعت الاشارة اعتقدت أن هناك بداية خاطئة، التسابق ضد الجميع تجربة مذهلة.. سأعود بعد 12 شهرا أقوى العام المقبل".

وقال جيمس كراكنيل، البطل الأولمبي مرتين في التجديف والذي يتولى إرشاد ويجينز في مغامرته الجديدة، إنه يتوقع أن يواصل بطل سباق فرنسا السابق سعيه رغم فشله في الاقتراب من الزمن الذي يستهدفه وهو ست دقائق وخمس ثوان.

ولم يتحول أي متسابق دراجات اولمبي إلى التجديف من قبل لكن ويجينز تلقى دعما كبيرا من متسابقي التجديف البريطانيين ومنهم نيل.

وقال نيل "أعتقد أنه شيء مثير وهو بالتأكيد رياضي غير عادي، بعض الناس ربما يقولون إن الأمر مستحيل لكنه برادلي ويجينز.. لا يوجد مستحيل مع هذا الرجل فقد فاز بسباق فرنسا".
عدد المشاهدات : [ 3973 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .