الميدان الرياضي : شغب وتكسير في نهائي دوري السلة والدرك يتدخل - شاهد الصور-
التاريخ : 2011-05-09

شغب وتكسير في نهائي دوري السلة والدرك يتدخل - شاهد الصور-


الميدان - محلي ( معتز ابو عنزة / تصوير شريف العويمر) 



حمل اللقاء الختامي لدوري كرة السلة الاردني هذه الليلة الذي جمع الرياضي والتطبيقية  اجواء مشحونة خصوصا في الربع الرابع عندما دخلت الجماهير الى الملعب بعد ان كانت نتيجة المباراة في اول ثلاثة ارباع تسفر عن تقدم واضح وصريح للرياضي  55-61  قبل ان يعود التطبيقية الى المباراة في الربع الرابع بفارق 5 نقاط 77-73، ويفوز بلقب الدوري في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الامير حمزة .

 شهدت المباراة حضور جماهري، كما شهدت المباراة وحتى نهاية الربع الثالث تفوق نادي الرياضي حيث انتهى الربع الثالث بنتيجة 55-61 لصالح الرياضي الا ان التطبيقية تدارك الموقف مع بداية الربع الرابع وليستطيع انهاء المباراة بتقدم بفارق 5 نقاط 77-73.

وقد حدثت احداث شغب على المدرجات في الربع الرابع من المباراة ومع انتهاء المباراة نزلت بعض الجماهير الى ارض الملعب وحدثت اشتباكات بين لاعبي الفريقين وقام الدرك بإخراج الجمهور من الملعب بالقوة وحدثت اصابات بين لاعبي الرياضي وعمت حالة من الفوضى والتخريب والتكسير في صالة الأمير حمزة.













عدد المشاهدات : [ 1597 ]
  • ( 1 )
    عادي جدا
    امر طبيعي
  • ( 2 )
    محمد الجمزاوي
    تحية للكابتن علي ابو زمع الذي يرتبط بالنادي الرياضي والذي ساهم بتهدئة اللاعبين
  • ( 3 )
    فاعل خير
    انا مش عارف ليش كل هالمشاكل
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .