الميدان الرياضي : بالصور: كيميتش "الخارق" وثبات شالكه يتصدران صحف ألمانيا
التاريخ : 2017-11-20

بالصور: كيميتش "الخارق" وثبات شالكه يتصدران صحف ألمانيا

اهتمت الصحف الألمانية، الصادرة اليوم الإثنين، بصعود نادي شالكه إلى وصافة البوندسليجا، بعد الفوز على هامبورج بثنائية نظيفة.

واحتفت صحيفة "fussball bild" بجوشوا كيميتش، نجم بايرن ميونيخ، الذي يعد أسرع لاعب ألماني يصل إلى تحقيق الانتصار الـ 50 من أصل 62 مباراة مع البافاري في البوندسليجا، إذ عنونت "كيميتش الخارق".


 

وتحدثت الصحيفة عن المواجهات الصعبة التي تنتظر بيتر بوس، مدرب بوروسيا دورتموند، إذ قالت "نهائيان أمام بوس"، في إشارة إلى مواجهة توتنهام في دوري الأبطال، والصدام مع شالكه في البوندسليجا.

فيما أبرزت صحيفة "كيكر"، تصريحات كليمنس تونيس، رئيس شالكه، والتي عبر فيها عن سعادته بتخطي الأزرق الملكي لغريمه دورتموند في جدول ترتيب البوندسليجا، قائلاً: "نريد التفوق على دورتموند بشكل دائم".



ويحتل شالكه، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 23 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الخامس، وخلف بايرن ميونيخ المتصدر بـ 6 نقاط.

وفي السياق ذاته، سلطت صحيفة "waz" الضوء على شالكه، معنونة "سعادة في شالكه بعد احتلال وصافة البوندسليجا، فازوا على هامبورج بنتيجة 2-0، وسيواجهون السبت المقبل دورتموند صاحب المركز الخامس في ديربي الرور".



عدد المشاهدات : [ 577 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .