الميدان الرياضي : دورتموند يواصل التعثر ويقدم هدية لبايرن ميونيخ
التاريخ : 2017-10-21

دورتموند يواصل التعثر ويقدم هدية لبايرن ميونيخ

بات بوروسيا دورتموند مهددا بفقدان انفراده بصدارة الدوري الألماني، بعدما تعادل مع مضيفه آينتراخت فرانكفورت، 2/2، اليوم السبت، في المرحلة التاسعة من البوندسليجا.

واستغل لايبزيج، وصيف الموسم الماضي، تعادل دورتموند وأصبح على بعد نقطة واحدة من الصدارة، بعد فوزه على ضيفه شتوتجارت 1/0.

وفي باقي المباريات، اكتسح باير ليفركوزن مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 5/1، وفاز هانوفر على مضيفه أوجسبورج 2/1.

وتعثر دورتموند للمرة الثالثة على التوالي، على مستوى جميع البطولات، بعد أن خسر في الجولة الماضية من البوندسليجا، أمام ضيفه لايبزيج 2/3، كما تعادل الفريق مع مضيفه أبويل نيقوسيا 1/1، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي.

 

ويمتلك دورتموند 20 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة واحدة أمام لايبزيج الوصيف، وثلاث نقاط أمام صاحب المركز الثالث، بايرن ميونيخ، الذي بإمكانه أن يقاسمه الصدارة، عبر الفوز على مضيفه هامبورج، في وقت لاحق، اليوم.

 

وفرط دورتموند في تقدمه بهدفين نظيفين واكتفى بالتعادل مع فرانكفورت بهدفين لمثلهما.

وتقدم دورتموند بهدف حمل توقيع التركي نوري شاهين في الدقيقة 19 ثم أضاف ماكسيميليان فيليب الهدف الثاني في الدقيقة .57 ورد فرانكفورت بهدف عن طريق الفرنسي سباستيان هيلير من ضربة جزاء في الدقيقة 64 وبعد أربع دقائق فقط أضاف ماريوس وولف الهدف الثاني ليرفع فرانكفورت رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع.

وعلى ملعب ريد بول أرينا قاد لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتسر فريقه لايبزيج للفوز على شتوتجارت بهدف نظيف سجله في الدقيقة .23

عدد المشاهدات : [ 1247 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .