الميدان الرياضي : فينالدوم يكشف عن حلمه في مواجهة توتنهام
التاريخ : 2017-10-21

فينالدوم يكشف عن حلمه في مواجهة توتنهام

كشف جورجينو فينالدوم، لاعب ليفربول، عن حلمه مع الفريق حينما يواجه توتنهام غدًا الأحد، على ملعب "ويمبلي"، ضمن لقاء الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال فينالدوم في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لو سنحت لي الفرصة، أحلم بتسجيل هدف في ويمبلي، ولكن بالطبع الأهم هو مساعدة الفريق، حتى لو كان ذلك دون تسجيل أهداف، وسيكون أمرًا عظيمًا أيضًا إحراز الأهداف".

وتابع: "ليفربول يستطيع دائمًا صناعة الفرص في المباريات، ولكن ما تحسن في الفترة الأخيرة هو قدرتنا على تحويل هذه الفرص لأهداف، وهذه كانت واحدة من أكبر مشاكلنا".
 

وأضاف: "هاري كين يتطور دائما، ويقدم مستوى جيد للغاية خلال الفترة الأخيرة، وبالطبع هو لاعب بمستوى جيد للغاية وسيكون وجوده أمر صعب للغاية على دفاعات الفريق، لكننا نستطيع التعامل مع الأمر".

واختتم: "بالطبع نرغب في استمرار فيليب كوتينيو مع ليفربول، فالفريق بدونه أقل كثيرا وهذا أمر لا يجب أن ننكره، ولكن لا نريد استباق الأحداث".

عدد المشاهدات : [ 691 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .