الميدان الرياضي : زيدان يحدد أبرز ما يحتاجه ريال مدريد
التاريخ : 2017-10-21

زيدان يحدد أبرز ما يحتاجه ريال مدريد

دافع المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، عن فريقه رغم عدم تمكنه من تحقيق الفوز على أرضه في أربع مباريات، مشيرا إلى أن الملكي ليس سيئا وتوّج بلقبين هذا الموسم.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة إيبار بالجولة الـ9 بالليجا، قال زيدان: "عندما ترى نتيجة ما قدمناه حتى الآن فنحن لسنا سيئيين، الأمر يمكن تحسينه ونحاول ذلك، وهذا ما نريده لكننا على بعد 5 نقاط من الصدارة، والأوائل في التشامبيونز ليج، وبجعبتنا لقبين. لا أعلم ما إذا نسيت الناس ذلك ولكن نحن لا".

وأكمل: سوف نلعب من أجل لقب أخر في ديسمبر/كانون أول (كأس العالم للأندية) وحتى نهاية الموسم أمامنا الليجا والتشامبيونز وكأس الملك. نحن في الطريق الصحيح، لا يجب القلق".
 

واعترف زيدان بضرورة تحسين افتقار الفريق للتسديد وغياب الكرات الثابتة التي كانت سببا الموسم الماضي في تحقيق الانتصارات للفريق المدريدي، مشيرا: "لدينا إصابات ولا نسدد في الكرات الثابتة ولا نسجل بالشكل الكافي في الفرص التي تسنح لنا ولكن لابد من التحلي بالهدوء".

وأردف المدرب الفرنسي قائلا: "سوف نحقق ذلك لأن هناك كثير من الأشياء الإيجابية داخل السلبية التي توجهون لي الأسئلة بشأنها".

وأوضح أن الحالة البدنية للفريق جيدة وأنه رغم عدم تحقيق الفوز على معقل الفريق بسانتياجو برنابيو في أربعة مباريات والفوز خارج الديار، أكد زيدان أنه يفضل اللعب على أرضه.

وعن الإصابات التي يعاني منها الفريق وأخرها إصابة حارسه، كيلور نافاس، ذكر زيزو إنه لم يجبره على اللعب أمام توتنهام بالجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأبطال حيث يبدو أن مشاركته عقب تعافيه من إصابة مع منتخبه، ساهمت في تجدد الإصابة التي قد تبعده عن الملاعب لأسبوعين.

وأكد: "لم نجبره في ذلك اليوم، كيلور كان في حالة جيدة. تعرض لإصابة أخرى ليست في نفس منطقة إصابته السابقة. الأمر لا يدعو للقلق".

وتابع: "أحيانا ما تحدث الإصابات، إنه جزء من الموسم في فريق ما. أنا متأكد من أننا سنحظى بجميع اللاعبين ولكن حاليا نحن منزعجون من الإصابات لدينا".

عدد المشاهدات : [ 734 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .