الميدان الرياضي : زيدان يدافع عن بنزيمة
التاريخ : 2017-10-21

زيدان يدافع عن بنزيمة

هاجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، جاري لينكر، أسطورة المنتخب الإنجليزي، بسبب انتقاده لمواطنه الفرنسي كريم بنزيمة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إيبار: "لا أحب هذه النوعية من الانتقادات سواء ضد بنزيمة أو غيره، ولا أحب السخرية من لاعبين، وإن كان لينكر تحدث عن أنّ كريم لن يتمكن من تسجيل 60 هدفًا في الموسم، فهذا الأمر لا يهمني لأنّه قادر على تسجيل 20 هدفًا، وصناعة 30 أخرى، وهو الأفضل في العالم".

وتابع: "أنا هنا لا أدافع فقط عن كريم، ولكن أدافع عن كل اللاعبين، ولا أحب انتقادهم بهذه الطريقة اللاذعة".
 

وأضاف: "أنا محظوظ بتدريب ريال مدريد وأمتلك أفضل لاعبين في العالم، ورغم بدايتنا الصعبة في الدوري الإسباني، ولكن لدينا فرصة كبيرة لتحقيق البطولة، فالأمر ما زال في بدايته".

وواصل: "الإصابات أمر مقلق، ولكن لو نظرنا إلى النتائج تكتشف أننا نقدم مستوى جيد حتى الآن، فنحن متخلفون بفارق 5 نقاط فقط عن المتصدر، وحققنا بطولتين حتى الآن (السوبر الأوروبي والمحلي) ولدينا فرصة للفوز ببطولة ثالثة في ديسمبر (كأس العالم للأندية)".

ورفض زيدان الحديث عن استقلال إقليم كتالونيا، مؤكدًا رفضه الحديث عن السياسة، واهتمامه فقط بكرة القدم مع احترام قرارات الجميع.

ويستضيف ريال مدريد نظيره إيبار غدًا الأحد، بـ"سانتياجو برنابيو"، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

عدد المشاهدات : [ 1182 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .