الميدان الرياضي : الكويتي حسين الحربي يقترب من الدوري الإسباني
التاريخ : 2017-10-21

الكويتي حسين الحربي يقترب من الدوري الإسباني

يتأهب لاعب نادي الكويت، حسين الحربي لخوض فترة تجربة مع نادي ليفانتي الإسباني، قد تمهد لانضمامه إلى صفوفه بموجب عقد احترافي.

وأعلن نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت، عادل عقلة 'تلقت إدارة النادي خطابا رسميا من إدارة ليفانتي الإسباني من أجل خضوع لاعب الفريق الأول حسين الحربي لفترة اختبار'.

وأشار إلى أن النادي وافق على تحرير الحربي (22 عاما) لدخول الاختبار الذي يمتد من 22 أكتوبر الى 29 منه، قبل البت في مسألة انضمامه رسميا إلى ليفانتي.

ومن المقرر أن يغادر الحربي الذي يعد من أبرز المواهب الصاعدة في الكويت، الى مدينة فالنسيا الإسبانية حيث مقر ليفانتي، الأحد.

وقد عبر الحربي عن شكره لناديه على منحه الفرصة، قائلا عبر حسابه على 'تويتر'، 'أشكر اعضاء مجلس ادارة نادي الكويت على الموافقة لخوض التجربة في نادي ليفانتي، كما أشكر الجهاز الفني والاداري والجمهور الداعم لي'.

وأوضح الحربي في تصريحات صحافية ان رئيس ليفانتي كويكو كاتالان شاهد أشرطة له عبر وسيط، فطلب رؤية اللاعب مباشرة، وعليه تم الطلب من ناديه بالسماح له بخوض التجربة.

ويحتل ليفانتي حاليا المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الاسباني، بينما يتصدر الكويت ترتيب الدوري المحلي بعد أربع مراحل.
عدد المشاهدات : [ 526 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .