الميدان الرياضي : أرسنال يضع خطة لإفساد انضمام أوزيل لمانشستر يونايتد
التاريخ : 2017-10-20

أرسنال يضع خطة لإفساد انضمام أوزيل لمانشستر يونايتد

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي، لإفشال صفقة انضمام الألماني مسعود أوزيل، لاعب الجانرز، إلى مانشستر يونايتد نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أن أرسنال يرغب في عرض أوزيل للبيع خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لضمان عدم انضمامه لفريق في الدوري الإنجليزي خاصة وأن إنترناسيونالي الإيطالي مهتم بالتعاقد مع اللاعب".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن أوزيل أخبر زملاءه في أرسنال بالفعل، أنه سينتقل لمانشستر يونايتد، الصيف المقبل، أو ربما يضمه الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.
 

ولم يعد سرًا أن اللاعب يستعد لمغادرة أرسنال، بعد التصريحات الأخيرة لمدربه أرسين فينجر، حول إمكانية رحيله مع سانشيز عن الفريق اللندني، خلال الميركاتو الشتوي، ما سيضخ أموالًا في خزائن الجانرز.

وخسر أوزيل مكانه في التشكيلة الأساسية لنادي أرسنال، خلال الموسم الحالي، بسبب الإصابات، إلى جانب انخفاض مستواه بشكل كبير.

وكان جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قد أثنى على أوزيل من قبل، ووصفه بأنه أفضل لاعب في المركز رقم 10 بالعالم.

عدد المشاهدات : [ 1676 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .