الميدان الرياضي : الأميرة غيداء تترأس جلسة اتحاد السباحة وتكرم أصحاب الإنجازات
التاريخ : 2017-10-19

الأميرة غيداء تترأس جلسة اتحاد السباحة وتكرم أصحاب الإنجازات

 أشادت سمو الأميرة غيداء طلال الرئيسة الفخرية لاتحاد السباحة، بالإنجازات التي حققها سباحو وسباحات المنتخبات الوطنية، خلال العام الحالي.
جاء ذلك في الحفل الذي اقامة اتحاد اللعبة أمس حول المسبح الاولمبي بمدينة الحسين للشباب، بحضور أمين عام اللجنة الاولمبية ناصر المجالي، ورئيس الاتحاد ماهر محفوظ واعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأهالي اللاعبين.

وكرمت سموها خلال الحفل، الجهاز الفني للمنتخب والسباحين والسباحات الذين تمنكوا من تسجيل أرقام جديدة، وتحقيق ميداليات بمختلف الالوان في البطولات العربية والآسيوية والدولية.

وثمنت سموها الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد والجهاز الفني والسباحين في البطولات من اجل تحقيق الانجازات، مشيدة بالمشاركة الأردنية في كافة البطولات.

وقدرت سموها الدور الكبير الذي يقدمه اتحاد اللعبة في تطوير رياضة السباحة من خلال خطة واضحة المعالم.

من جانبه، ثمن رئيس الاتحاد ماهر محفوظ، مبادرة سمو الأميرة غيداء بتكريم السباحين، والعناية بالاتحاد والسباحين والسباحات، متمنيا ان تشهد الفترة المقبلة مزيدا من الإنجازات.

وكانت سمو الأميرة غيداء طلال قد ترأست قبل حفل التكريم، اجتماع مجلس ادارة الاتحاد، والذي تم فيه مناقشة العديد من المواضيع التي تهم اللعبة، واستمعت سموها من رئيس واعضاء الاتحاد لملخص إنجازات عن نشاطات الاتحاد، وفيما يلي اسماء المكرمين:

- الجهاز الفني للمنتخب والمكون من د. علي النوايسة "رئيس الجهاز التدريبي"، فيصل الحوراني "مدرب منتخب وطني"، يحيى السلطي "مدرب منتخب وطني"، الدكتور عاكف طيفـور "مدرب اللياقة"، خالد زيــدان "معالج المنتخب"، ايمان سلامة "خبيرة الإعداد الذهني"، د.رامي/ المدرب الياباني المتطوع.

- سباحو المنتخـب الوطنـي وإنجازاتهم: خضر بقلة ذهبيتين وبرونزية في بطولة التضامن، تاليتا بقلة فضتين وبرونزية في منافسات البطولة الآسيوية التاسعة للفئات العمرية التي جرت في أوزبكستان، وتحقيق 3 أرقام أردنية، محمد البدور ذهبية وفضية في نفس البطولة، وبرونزية في دورة التضامن الاسلامي، رقمين تأهيلين (A) لدورة الألعاب الأولمبية للشباب 2018م بسباقي 50م و 100م حرة، ورقمين تأهيلين (B) لدورة الألعاب الأولمبية للشباب 2018م بسباقي 50م و 100م حرة، وتحقيق 7 ارقام اردنية، عمرو الور برونزيتين في البطولة الآسيوية التاسعة للفئات العمرية "أوزبكستان"، ورقمين تأهيلين (B) لدورة الألعاب الأولمبية للشباب 2018م بسباقي 100م و 200م صدر، وتحقيق 8 ارقام اردنية جديدة، خالد عوض الله برونزية بطولة التضامن الاسلامي، وتحقيق 4 ارقام اردنية جديدة في سباقات التتابع (دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة ودورة التضامن الإسلامي بباكو (فردية وتتابعات)، محمد جابر برونزية سباق التتابع دورة التضامن، ورقمين أردنيين في سباقات التتابع بدورة التضامن، دارا البكري رقم تأهيلي (B) لدورة الألعاب الأولمبية للشباب 2018م في سباق 50م حرة في منافسات بطولة العالم 17 بهنغاريا، وتحقيق رقم أردني في سباق التتابع مختلط بدورة الألعاب، سيف حطبة تحقيق رقمين أردنيين في سباقات التتابع في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة.
كما تم توزيع الهداية التشجيعية على السباحين.
عدد المشاهدات : [ 1864 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .