الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-10-18

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم بهاء فيصل، احتجب عن تدريب يوم أمس بسبب الوعكة الصحية التي المت به قبل مباراة فريقه أمام الرمثا، قبل ان تتفاقم خلال المباراة...فيصل بدأ يتماثل للشفاء.

• مدرب في أحد فرق المحترفين، أكد أن المدير الفني للفريق بات قلقا قبل كل مباراة لفريقه بالدوري، خوفا من قرار الاقالة في حال الخسارة..المدير الفني بات يتوقع ابعاده في أي لحظة طبقا لطبيعة العمل في الأندية المحلية.

• عدد من المدربين المحليين باتوا يتطلعون للعمل في المنتخب الوطني في الأيام المقبلة، في ظل ابعاد المدير الفني عبدالله المسفر، والتوجه لمنح المدرب جمال أبو عابد مهمة قيادة المنتخب في المرحلة المقبلة..عدد كبير من المدربين باتوا يسعون للعمل في منصب مساعد المدرب.

• المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم المصري محمد عبدالعظيم، حصل على قرار من الإدارة يمنحه حق الدخول في معسكر مغلق في الفندق قبل كل مباراة بدوري المناصير للمحترفين.

• لاعبو المنتخب السوري لكرة القدم يستعدون لتكريم كبير في دمشق خلال الفترة المقبلة، بعد الاداء المشرف في تصفيات الملحق المتعلق بمونديال روسيا 2018...لاعبو المنتخب الشقيق الذين التحقوا بانديتهم في الدول العربية فور انتهاء مباراة استراليا، ينتظرون فترة مناسبة للتوقف، ومن ثم تحديد موعد حفل التكريم.

• المدرب العراقي ثائر جسام، يواصل الاقامة في عمان، بعدما تسببت بعض الأمور الإدارية في عدم مغادرته للتدريب في تونس.
عدد المشاهدات : [ 1425 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .