الميدان الرياضي : آل الشيخ يوقع اتفاقية لنقل اللاعبين السعوديين إلى الليجا
التاريخ : 2017-10-17

آل الشيخ يوقع اتفاقية لنقل اللاعبين السعوديين إلى الليجا

وقع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، ومعه رئيس اتحاد كرة القدم، عادل عزت،  اتفاقية تعاون مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، لنقل اللاعبين السعوديين إلى الأندية الإسبانية المشاركة في الليجا، اعتباراً من يناير المقبل.
 
وقال عادل عزت، رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، في تصريحات تلفزيونية، إن الاتفاقية تتضمن قيام كشافين من الليجا بمتابعة المسابقات السعودية، واختيار اللاعبين المميزين لضمهم إلى أندية إسبانية.
 
وكما وقع الجانبان اتفاقية أخرى لإنشاء أكاديميات تدريبية "لا ليجا" في السعودية بالرياض وجدة، ثم تنتقل بعد ذلك إلى مدن أخرى بالمملكة.
 
 
  و"لا ليجا" هي أكاديميات متخصصة من رابطة الدوري الإسباني لتدريب اللاعبين والمدربين والإداريين، وذلك للارتقاء الكامل بمنظومة العمل الرياضي.
 
من جانبه قال أدولفوا بارا، مدير التسويق في رابطة الدوري الإسباني: "هذه اتفاقية كبيرة تتضمن تطوير الفئات السنية في السعودية، وسيتم جلب اللاعبين المميزين لخوض تجارب احترافية في إسبانيا وتطويرهم".

عدد المشاهدات : [ 999 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .