الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-10-17

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• الانباء الواردة من اتحاد كرة القدم، تفيد أن المدير الفني بلحسن مالوش "المالوش الكبير"، سيكون له اليد الطولى في المنتخب الأول لكرة القدم، بعكس الفترات الماضية التي كان فيها المنتخب الأول منفصلا عن منتخبات الفئات...المالوش الكبير هي صفة يطلقها العاملون في الاتحاد والمنتخب الأول على بلحسن مالوش، للتمييز بينه وبين ابنه كريم مالوش "مالوش الصغير" الذي يعمل مدربا للياقة البدنية في المنتخب الأول.

• المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله المسفر، تحرك كثيرا في مقر الاتحاد يوم أمس، في ظل تعدد اجتماعاته مع المعنيين الإداريين والفنيين، تمهيدا لحسم موضوع استمراره مع الفريق قبل اتخاذ قرار ابعاده.....إلى ذلك لم يتمكن المسفر من متابعة مباراة فريقي الرمثا والوحدات التي اقيمت أول من أمس على ستاد الحسن بإربد، بسبب تأخر المدرب في الوصول إلى عمان قادما من دبي...المسفر حاول معرفة امكانية لحاقه بالمباراة فور وصوله إلى عمان، إلا أن مشاوراته انتهت بالاتفاق على عدم الذهاب إلى إربد والاكتفاء بمتابعة المباراة عبر الشاشة الصغيرة...المدرب كان مشوشا بشأن مسألة استمراره مع المنتخب عقب تدهور النتائج.

• لاعب في أحد أندية المحترفين التي تحتل مركزا متوسطا بالدوري، طلب من إدارة ناديه فسخ عقده، احتجاجا على الأمور المالية...الإدارة طلبت من اللاعب التريث لحين انتهاء مرحلة الذهاب، أو اتاحة المجال للإدارة لدراسة الطلب في الأيام المقبلة.

• لاعب فريق سحاب السابق أحمد ابو جادو، الذي فسخ أخيرا عقده مع فريق جنين الفلسطيني لكرة القدم، تلقى عرضا من أحد أندية المحترفين للعب في الفريق خلال الفترة المقبلة...أبو جادوا يدرس عرض النادي المحترف، رغم تخوفه من الأمور المالية في النادي.

• وتيرة الاخطاء التحكيمية ارتفعت في الاسبوع الخامس من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، رغم تولي السعودي علي الطريفي مهمة مدير دائرة التحكيم خلفا لسالم محمود...البعض في الفترة الماضية كان يشن الهجوم على محمود نتيجة تلك الاخطاء، قبل أن يتفاجأ في عهد الطريفي بارتفاع تلك الاخطاء.

• لاعب فريق اليرموك لكرة القدم عبدالآله الحناحنة، سيعود لمشاركة فريقه في اللقاء القادم أمام فريق نادي منشية بني حسن، في إطار منافسات الاسبوع السادس من دوري المناصير للمحترفين...عودة الحناحنة تأتي بعد انقضاء فترة الايقاف التي استمرت لاربع مباريات.

• عدد من محبي فريق الوحدات ابدوا امتعاضهم لفقدان الفريق لسبع نقاط في 5 مباريات، معتبرين أن الفريق الذي كلفت تعاقداته حوالي مليون دولار، مطالب ببداية أكثر قوة.

• فهد الزبيدي باشر عمله مديرا إداريا لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم، خلفا للمدير الإداري السابق سليمان العساف.

• عدد من جماهير نادي الجزيرة وجه انتقادات للمدير الفني ماهر البحري، لعدم قدرته على المحافظة على الهدف الذي جاء في الوقت بدل الضائع...البحري استدعى اللاعبين لمحاضرة وتدريب.

• نادي الجزيرة يسعى لتسجيل اللاعبين موسى التعمري وعصام مبيضين في كشف الـ18 في المباراة المقبلة بالدوري، بعدما استبعدهم في كشف الفريق في المباراة الأخيرة أمام البقعة...الجزيرة لم يتأكد فيما إذا كان لاعبه مهند خيرالله قادرا على المشاركة في اللقاء المقبل، بعد تعرضه لإصابة.
عدد المشاهدات : [ 3510 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .