الميدان الرياضي : الوحدات ... كرة القدم لا تعترف بالاسماء ..!!
التاريخ : 2017-09-16

الوحدات ... كرة القدم لا تعترف بالاسماء ..!!

رامي الرفاتي 

استمر نادي الوحدات بتسجيل الاخفاقات ونزف النقاط في بطولة الدوري بعد تعادله الثاني على التوالي امام شباب الاردن بعد مباراة اتصفت بجمالية الجماهير التي صبت جام غضبها على حلول المدير الفني جمال محمود بتبديلات كان المراد المراد منها الخروج بأقل الخسائر.

مباراة الوحدات وشباب الاردن التي اقيمت على ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة وضعت علامات استفهام عديدة على اداء نادي الوحدات المدجج بالنجوم بعد أن ابرم النادي تعاقدات عديدة للعودة الى منصات التتويج.

المدير الفني لنادي الوحدات جمال محمود قام بمواساة الجماهير والمنتقدين اثناء المؤتمر الصحفي حيث لوح باستقالة الجهاز الفني الذي لم يقدم المراد بعد تعادلين أمام ذات راس بافتتاح بطولة الدوري وامام شباب الاردن الفريق اليافع الذي لا يمتلك ما يمتلكه الوحدات داخل المستطيل الاخضر.

جمال محمود لم يستطيع ادراك حنكة المدير الفني لنادي شباب الاردن عيسى الترك حيث بدا كالحمل الوديع حيث لم يستطيع الوحدات بناء جمل تكتيكة يستطيع الوصول من خلالها شباك شباب الاردن والاكتفاء بالعرضيات التي لم تهدد مرمى اسود غمدان.

الجهاز الفني لم يستطيع ادراك النتيجة وتغول مهاجمين شباب الاردن واختراق دفاعات الوحدات بسهولة حيث عوض من خلال التبديلات لعقم الدفاعي الذي اطل به الفريق الذي يعاني من مراكز عديدة اهمها قلبي الدفاع.

فلسفة جمال محمود اطاحت بالمحترف سيبستيان انيتش خارج أسوار النادي والتعاقد مع مدافعين يعانون من تكتل بالإصابات مما استعجل من دق ناقوس الخطر قبيل انطلاق الموسم .

وحدات جمال محمود لم يختلف عن وحدات العراقي عدنان حمد حيث ظهر الفريق فقيراً فنياً يعاني من جبهات عديدة.


عدد المشاهدات : [ 13291 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .