الميدان الرياضي : سلامة:كرة السلة في غيبوبة طويله
التاريخ : 2017-08-22

سلامة:كرة السلة في غيبوبة طويله

رندا البياري 

 

شن  الاعب معتصم سلامة هجوماً صريحاً ومباشراً على الاتحاد لكرة السلة الأردنية في مواقع التواصل  الاجتماعي ، وذلك حين اختلط غضبه ما بين خوفه من اندثار كرة السلة من الساحة الرياضة وما بين اهمال اصحاب القرار من اتخاذ أي قرار .


نشر الاعب رأية بما يجري داخل وخارج الاتحاد بكل حرية وشفافية مطلقة وهذا ما قاله :  

"كرة السلة الأردنية في غيبوبة طويلة....و الناس شغلها الشاغل المدرب....الي عاطفيين معو و صحابوا بصفقولوا  شو ما صار....و الحاقدين عليه مستنينو على غلطة.....و ما حدا متقبل النقد الصريح و الواقعي للمنتخب. و مين الضحية؟ اللعبة نفسها و المنتخب و اللاعبين الاتحاد القديم الجديد:  اذا هدفك الوصول لكأس العالم....فانت على طريق الهاوية المستمر....حيث انه اليوم بيتك الداخلي مدمر....و يجب اصلاحه قبل الخروج الى أي بطولات خارجية. نحن نحتاج الى اساس و قاعدة لبناء جيل و را جيل من كل الفئات و الجنسين .لذا يجب العمل ليلا نهارا على اعادة الاندية و لو بداية عن طريق الهواة كما كان الزمان و اعادة روح الدوري و المنافسة. نحن نحتاج الى مدربين على كفاءة عالية لتدريب الناشئين من الجنسين. و ليس لتجميع مهاجريين لمنتخب الرجال.(ايران و مصر مثال) فريق استقطاب من المحافظات.........بدل من الاعتماد على لاعبي الاندية الذين معظم آلية استقطابهم نهايتها هجرة اللعبة للدراسة في الخارج. الاهتمام بالرياضة النسوية بدلا من تجميع منتخب ميزانيته راتب شهر للاعب او مدرب قبل البطولة ب5ايام. نحن نحتاج الى تطوير مدربين محليين عن طريق استقطاب مدربين على كفاءة عالية و خبرة قوية لتعليمهم. نحن نحتاج الى تطوير الحكام و زيادة خبرتهم العملية ليس فقط النظرية. اليوم الاتحاد لا يملك ميزانية كافية لكل هذا....فعليه العمل على استقطاب الداعمين و الشركات لبناء البيت و ليس لتغطية تكاليف المنتخب و المدرب على حساب البيت .و الاعتماد على مساعدة اللجنة الاولمبية. توضيح للجمهور....وصولنا لكأس العالم كان على حساب الدمار الشامل الذي نعيشه اليوم......ففرح لاعبو المنتخب و قتها و من يومها و جميع الأجيال تبكي حسرة على اللعبة. كلامي جارح و صريح....الا ان الاتحاد عنده حلين... يا بتتركوا مناصبكم للي بفهموا كرة السلة......يا بتشتغلوا و بتستعينوا بأصحاب الكفاءة المتطوعين لخدمة البلد و ليس لاستنزاف جيبة الاتحاد. بكفي تضليل لجمهور السلة.....توهتوه  باعلامكم الزائف لدعايات شخصية....هذا كله لعب بعواطف الناس الي همها البلد و اللعبة .نفسكم السنة الماضية  قلتوا انه هاي الخطوة الاولى لتطوير اللعبة........و اللعيبة و المدرب حتى يدافعوا عن حالهم من ورا الاخفاق صاروا يستعملوا كلماتكم! #كرة السلة"

 

 

عدد المشاهدات : [ 4856 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .