الميدان الرياضي : كوتينيو يحاول تصفية الأجواء بعد قرب نهاية الحلم
التاريخ : 2017-08-22

كوتينيو يحاول تصفية الأجواء بعد قرب نهاية الحلم

تشير تقارير صحفية، أن برشلونة الإسباني، اقترب من التعاقد مع جان ميشيل سيري لاعب وسط نيس، وعثمان ديمبلي نجم بوروسيا دورتموند، لتعويض رحيل نيمار.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن فيليب كوتينيو يفكر في تصفية الأجواء مع ناديه ليفربول، ومدربه يورجن كلوب، بعدما تقبل حقيقة انتهاء حلمه بالانتقال إلى برشلونة.

وكان كوتينيو، قد تقدم بطلب رسمي لإدارة الريدز، من أجل الرحيل لبرشلونة، لكن ليفربول رفض طلبه، كما رفض أيضا 3 عروض مقدمة من النادي الكتالوني للاستغناء عن اللاعب.

وذكرت الصحيفة، أن مقربين من كوتينيو يشعرون بالغضب من مساعي برشلونة للحصول على خدماته، مؤكدة أنهم مندهشون من الضغط الذي شكله مسئولو البلوجرانا على عائلة اللاعب، كما أنهم يعتقدون أن برشلونة دفع كوتينيو للتقدم بطلب الرحيل عبر البريد الإلكتروني.

وأعرب المدرب كلوب، عن رغبته في الاحتفاظ بخدمات كوتينيو، علما بأن اللاعب البرازيلي غاب عن أول مباراتين للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز للإصابة.
عدد المشاهدات : [ 1049 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .