الميدان الرياضي : الكبار يسيطرون على القمة في بطولة درع الاتحاد الأردني
التاريخ : 2017-08-22

الكبار يسيطرون على القمة في بطولة درع الاتحاد الأردني

واصلت فرق الجزيرة والفيصلي والرمثا والوحدات، انتصاراتها في ختام الجولة الثانية لبطولة درع الاتحاد الأردني، كاشفة عن جاهزية جيدة للمنافسة على الألقاب.

وتأهل الجزيرة والفيصلي عن المجموعتين الأولى والثانية، بعدما رفعا رصيدهما إلى 6 نقاط، فيما اشتعلت المنافسة بين الرمثا والوحدات في المجموعة الثانية، حيث يمتلك كل منهما 6 نقاط أيضا.

وتنص تعليمات البطولة، على تأهل بطل كل مجموعة من المجموعات الثلاث، للدور قبل النهائي إلى جانب أفضل وصيف.

وعلى الأرجح، أن يتأهل فريقين عن المجموعة الثالثة التي يتواجد فيها الرمثا والوحدات، وإن كان هناك فرصة للتأهل لفريق منشية بني حسن.

وشهدت الجولة الثانية، 5 انتصارات، حيث فاز الجزيرة على شباب الأردن 3-1، والفيصلي على اليرموك 3-0، ومنشية بني حسن على شباب العقبة 4-2، والوحدات على الأهلي 2-1، والرمثا على ذات راس 2-0، بينما تعادل الحسين اربد والبقعة 1-1.

وامتازت المباريات بالغزارة التهديفية، حيث شهدت الجولة الأولى تسجيل 18 هدفاً، بينما شهدت الجولة الثانية 20 هدفاً، ليصبح المجموع 38 هدفاً في 12 مباراة، وبمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة.
عدد المشاهدات : [ 1006 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .