الميدان الرياضي : منتخب الأردن يعلن قائمة مواجهتي البحرين وأفغانستان
التاريخ : 2017-08-22

منتخب الأردن يعلن قائمة مواجهتي البحرين وأفغانستان

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني، قائمة تضم 25 لاعباً، استعداداً لودية البحرين، ومواجهة أفغانستان.

ويواجه منتخب النشامى، البحرين وديًا، 29 أغسطس/آب الجاري في المنامة، ثم يخوض مواجهة أفغانستان 5 سبتمبر/أيلول المقبل، في العاصمة عمان، ضمن التصفيات الآسيوية.

وضمت القائمة حراس المرمى، يزيد أبو ليلى، تامر صالح، محمد خاطر وعبد الله فاخوري.

كما ضمت اللاعبين، طارق خطاب، مهند خير الله، ياسر الرواشدة، يزن العرب، عدي زهران، فراس شلباية، محمد الدميري، عبيدة السمرية، سعيد مرجان، نور الدين الروابدة، خليل بني عطية، عمر مناصرة، محمود المرضي، أحمد سمير، يوسف الرواشدة، مصعب اللحام، عدي الصيفي، موسى التعمري، ياسين البخيت، حمزة الدردور، بهاء فيصل.

ويبدأ تجمع المنتخب الأردني، يوم الجمعة المقبل، قبل أن يجري تدريباً صباحياً السبت، ثم يغادر الوفد إلى المنامة تأهباً لمواجهة البحرين ودياً.

ويعود وفد المنتخب الأردني من البحرين 31 أغسطس/آب الجاري، ليواصل تدريباته استعداداً لاستضافة أفغانستان، ضمن تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وأكد عبد الله المسفر، مدرب الأردن، ثقته في الاسماء التي استقر عليها لتمثيل النشامى خلال التجمع القادم، مشيراً الى أهمية مواجهة البحرين لاختبار جاهزية اللاعبين، قبل لقاء أفغانستان ضمن التصفيات.

وأضاف "ارتكز الاختيار على معيار الجاهزية بالدرجة الأولى مع انطلاق الموسم في وقت متأخر".

بدوره، أكد مدير المنتخب، أسامة طلال، إنجاز كافة الترتيبات الإدارية المتعلقة برحلة النشامى إلى المنامة، وتجمعه بعد ذلك في عمان.

يذكر أن المنتخب الأردني يتصدر مجموعته بالتصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على كمبوديا 7-0 في عمان، ثم تعادله مع مضيفه فيتنام دون أهداف.

عدد المشاهدات : [ 1033 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .