الميدان الرياضي : نيس يدرس زيادة الشرط الجزائي لسيري بسبب برشلونة
التاريخ : 2017-08-21

نيس يدرس زيادة الشرط الجزائي لسيري بسبب برشلونة

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الإثنين أن نيس الفرنسي يفكر في زيادة الشرط الجزائي للاعب وسطه جان ميشيل سيري في ظل اهتمام برشلونة الإسباني بضمه.

وفي خضم المفاوضات مع الفريق الفرنسي، أبدى برشلونة استعداده لدفع 40 مليون يورو للاستعانة بخدمات اللاعب الذي يبلغ من العمر 26 عاما.

ولكن صحيفة ليكيب الفرنسية أشارت نقلا عن مصادر من داخل النادي إلى أن الشرط الجزائي غير المعلن انتهى العمل به في 15 من يوليو/تموز الماضي، ولهذا يمكن لنيس أن يرفع قيمته.

وفي البداية كانت قيمة الشرط الجزائي 40 مليون يورو، ولكن في ظل اهتمام برشلونة بالتعاقد مع وارتفاع أسعار السوق، فإن النادي الفرنسي يفكر في رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد سيري الذي يرغب في الانتقال للفريق الكتالوني.

وأشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو إلى أن وكيل أعمال اللاعب كان في برشلونة بالأمس لوضع تفاصيل عقد سيري والذي سيربطه على الأرجح بالنادي الكتالوني حتى 2022، ومن المتوقع أن يلتقي مسؤولا الناديين في وقت لاحق اليوم لمواصلة المفاوضات.

عدد المشاهدات : [ 1554 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .