الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-08-21

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• الفنان متعب الصقار يعتبر من الجنود المجهولين في مدينة الرمثا، فيما يتعلق بدوره في اثارة حماس لاعبي الفريق وحثهم على تمثيل مشرف لمدينة الرمثا...الصقار على تواصل دائم مع اللاعبين، ويحرص على متابعة تدريباتهم ومبارياتهم، بحيث يتحدث للاعبين عن الايجابيات التي تحدث في المباريات والتدريبات مطالبا الفريق بضرورة تعزيز تلك الايجابيات كما يسلط الضوء على السلبيات لحث نجوم الفريق على تلافيها.
• اعلن لاعب فريق الحسين إربد لكرة القدم رائد النواطير، تخليه عن فكرة فسخ تعاقده مع الفريق، بعد أن رفض المدير الفني ماهر البحري التخلي عنه لأي سبب من الأسباب...اللاعب أبدى اعتزازه بالحسين إربد وجمهوره، متمنيا أن ينجح في تشكيل إضافة للفريق في الموسم الحالي.
• المدير الإداري النشيط لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم ونجم الفريق السابق عامر عدس أكتشف مدى شعبيته والمكانة التي يحظى بها بين الرياضيين، عندما انهالت عليه المكالمات والزيارات، للاطمئنان على اوضاعه الصحية بعد الوعكة الصحية التي المت به...عدس العاشق للجزيرة يرقد الآن في المستشفى على سرير الشفاء، وسط اهتمام خاص من رئيس النادي محمد المحارمة الذي يثمن جهود عدس مع الفريق...ادارة الجزيرة اشارت إلى أن عدس سيغادر المستشفى اليوم.
• الرئيس الجديد لنادي ذات راس كمال الهواري، كشف عن البدء في مخاطبة عدد من الشركات والمؤسسات، أملا في تأمين دعم مالي يساعد النادي على الايفاء بالتزاماته خاصة فيما يتعلق بفريق كرة القدم...الهواري يأمل بان تنجح الإدارة الجديدة في تقليص مديونية النادي التي تزيد عن 200 ألف دينار...الهواري كشف ايضا عن قيام عدد من اللاعبين بتقديم شكاوى ضد النادي في اتحاد كرة القدم، للمطالبة بمستحقاتهم التي تبلغ حوالي 60 ألف دينار.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم أحمد طنوس، خضع يوم أمس لعملية في الرباط الصليبي للركبة...اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي استعدادا للعودة إلى الملاعب في اقرب وقت.
• لاعبو فريق ذات راس، توجهوا يوم أمس إلى مدينة إربد، لإقامة معسكر داخلي في أحد الفنادق هناك، استعدادا لمباراة اليوم أمام فريق الرمثا بالدرع.
• نادي الأصالة وافق على إعارة لاعبه ليث الفايز إلى فريق نادي ذات راس، للعب في صفوفه خلال المرحلة المقبلة...نادي الاصالة حريص على منح لاعبيه فرصة الاستفادة من الاعارة خلال الفترة المقبلة على أن يعودوا للنادي خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى.
• عضو إدارة نادي الوحدات بسام شلباية، والمدير الإداري لفريق الكرة محمد جمال، لعبا دورا ايجابيا في نزع فتيل التوتر بين فئة من الجمهور وقوات الدرك عقب نهاية المباراة الأخيرة بين الوحدات وذات راس...شلباية وجمال نالا الاطراء والاشادة لدورهما في هذا الجانب.
• المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم ماهر البحري، لم يكن راضيا عن تصرف اللاعب بلال الداود الذي اثار ردود فعل متباينه بعد أن اشار على صفحته على "الفيس بوك" بتوجهه لفسخ عقده مع النادي، قبل أن يعود لاحقا ويعتذر عن ذلك...المعلومات تفيد بان الداود طلب من ناديه الحصول على راتب شهر مقدم، وهو أمر لا يحدث في الأندية جميعا، ما دفعه للغضب وإعلان رغبته بفسخ العقد قبل التراجع والاعتذار.
• المدير الفني لفريق الكويت الكويتي عبدالله أبو زمع، يقود فريقه اليوم في المباراة الودية أمام فريق الغرافة القطري التي تقام في تركيا، في اطار المعسكر التدريبي الذي يجريه الفريقان استعدادا للمنافسات المحلية في الكويت وقطر...أبو زمع رفع من وتيرة تدريبات فريقه في معسكر تركيا، استعدادا لمباراة كاس السوبر الكويتي التي تقام يوم 7 المقبل، وتجمع الكويت مع القادسية.
• مؤشرات في بعض الأندية كشفت عن بعض الخلافات بسبب نتائج مباريات بطولة الدرع، ما يوحي بتفاقم تلك الخلافات في حال لم ترق النتائج للمستوى المأمول.
• الإدارة الجديدة لنادي ذات راس، كانت سعيدة بالحضور الجماهيري لمباراة الفريق الماضية أمام الوحدات، التي اقيمت على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، معتبرة أن هذا الحضور الكبير سيدعم صندوق النادي كون المباراة تعتبر على أرض ذات راس وبالتالي حق الحصول على الريع...تقديرات ريع المباراة تشير إلى احتمالية وصول المبلغ إلى 22 ألف دينار.
• مسؤول نشاط الكرة في نادي اليرموك جهاد عطية، يغادر اليوم عمان متوجها إلى الديار المقدسة لاداء فريضة الحج.
• نجم فريق الحسين إربد السابق لكرة القدم مازن عنبر، يتواجد حاليا في عمان في اجازة خاصة...عنبر أحد أبرز نجوم الحسين إربد السابقين، يقيم حاليا في المانيا حيث يعمل هناك، علما أنه يحمل الجنسية الالمانية ايضا.
• الحكام أدهم مخادمة واحمد مؤنس وفيصل شويعر، غادروا عمان يوم أمس، متوجهين إلى سلطنة عمان، لإدارة مباراة فريقي الشرطة الإيراني والأهلي السعودي التي تقام في مسقط في دور الثمانية بدوري أبطال آسيا.
• أسعار تذاكر حضور مباريات بطولة الدرع، اثارت انتقادات الكثيرين، لارتفاع سعرها وفق ما أكده البعض...أحد مشجعي الحسين إربد لكرة القدم، وصل إلى ملعب البترا لحضور مباراة فريقه أمام اليرموك، ليتفاجأ بطلب مبلغ 5 دنانير كثمن للتذكرة، ما دفعه للعودة إلى منزله..المشجع الحسيني طلب من "الغد" نقل وجهة نظره لاتحاد الكرة، متمنيا تخفيض الأسعار.
• فريقا بنك الأردن وبنك الاستثمار العربي، سيلعبان اليوم على نهائي بطولة المصارف التي تنظمها نقابة العاملين في المصارف والتأمين والمحاسبة...المباراة تقام برعاية النائب قيس زيادين على ملعب المدرسة العربية النموذجية.
عدد المشاهدات : [ 6478 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .