الميدان الرياضي : أبو عمارة في طريقه للخليج "خورفكان" الإماراتي
التاريخ : 2017-08-21

أبو عمارة في طريقه للخليج "خورفكان" الإماراتي

توصل نادي الخليج الإماراتي الذي تم تسميته حديثا بنادي خورفكان" لاتفاق مبدئي مع اللاعب منذر أبو عمارة للعب في صفوفه خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى بالإمارات العربية المتحدة.

وبدأ أبو عمارة بإجراءات الحصول على إجازة من عمله، تمهيدا للتوجه إلى الإمارات العربية، للجلوس مع إدارة النادي ووضع الرتوش الأخيرة على تفاصيل العقد، خاصة فيما يتعلق بالأمور المالية قبل إعلان التوقيع الرسمي.

وتفيد المعلومات أن اللاعب والنادي الإماراتي، اتفقا على تفاصيل العقد المالية التي سيحصل بموجبها أبو عمارة على مبلغ مالي جيد مقارنة بعقود الاحتراف في الأردن، الأمر الذي دفعه لقبول العرض بانتظار تجسيده على أرض الواقع من خلال التوقيع الرسمي.

ويشرف على تدريب فريق خورفكان، المدرب الوطني ونجم المنتخب الوطني ونادي الوحدات السابق هشام عبدالمنعم، الذي باشر عمله فعليا مع الفريق الاماراتي.

ويقود هشام حاليا تدريبات الفريق الرديف في خورفكان، بانتظار تجمع الفريق الأول الذي يتواجد 6 من لاعبيه في إجازات خاصة، تمهيدا للمشاركة في دوري الدرجة الأولى.
عدد المشاهدات : [ 2215 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .