الميدان الرياضي : "النشميات" يتغلب على فلوريدا بانثرز وديا
التاريخ : 2017-08-21

"النشميات" يتغلب على فلوريدا بانثرز وديا

- فاز المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم على فلوريدا بانثرز بنتيجة 2-1، في مباراة ودية جرت أول من أمس في مدينة اورلاندو، ضمن معسكر الولايات المتحدة الذي يقيمه بولاية فلوريدا تأهبا للمشاركة في كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم.
وافتتحت سارة ابو صباح التسجيل لمنتخب النشميات في الشوط الأول، قبل أن تضاعف عبير النهار تقدم النشميات عند الدقيقة 72، وتمكن الفريق المضيف من تقليص الفارق في الدقيقة 78.
وشاركت كافة لاعبات المنتخب 24 في المواجهة الودية، فيما شاركت لاعبة المنتخب الوطني جيدا النبر مع فريقها فلوريدا بانثرز.
وأعرب المدير الفني مايكل ديكي عن رضاه عن الأداء الذي قدمه المنتخب في مباراته التحضيرية الأولى وقال: "لعب المنتخب بشكل جيد، حيث تمكنا من اشراك جميع اللاعبات في المباراة، وكان من الرائع رؤية اللاعبات يطبقن الجمل التكتيكية التي رسمناها بشكل مستمر خلال اللقاء".
وأضاف ديكي: "لمسنا تحسنا في مستوى اللياقة البدنية للاعبات. واجهنا خصما قويا وعنيدا، ولكي نستمر بالتحسن علينا مواجهة المزيد المنتخبات والفرق ذات المستوى الفني والبدني العالي".
ويقابل "النشميات نظيره ساوث ايسترن فاير اليوم (فجر الثلاثاء بتوقيت الأردن)، ويختتم مبارياته يوم الخميس 24 الحالي بلقاء أكاديمية التطوير لنادي اورلاندو سيتي. 
مثل المنتخب النسوي: شيرين الشلبي (ملك شنك، سلمى غزال) – انفال الصوفي (سامية الجندي)، آية المجالي (لانا فراس)، ياسمين خير (هبة فخرالدين)، روزبهان فريج (هيا خليل)، تسنيم ابو الرب (انشراح الحياصات)، ستيفاني النبر (لونا المومني)، مي سويلم (رزان الزاغة)، هناء الكوشة (ديانا صبح)، ميساء جبارة (شهيناز جبرين)، سارة ابو صباح (عبير النهار، ملك شومان).
عدد المشاهدات : [ 1393 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .