الميدان الرياضي : باريس سان جيرمان يعرض كريتشوفياك على ميلان
التاريخ : 2017-08-21

باريس سان جيرمان يعرض كريتشوفياك على ميلان

يواصل ميلان العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن النادي لم يغلق سوقه الصيفية بعد ويدرس إمكانية إبرام صفقتين جديدتين من بينهما التعاقد مع متوسط ميدان باريس سان جيرمان الدولي البولندي جريجور كريتشوفياك .


وحسب صحيفة “Corriere dello Sport” فإن باريس سان جيرمان عرض على ميلان التعاقد مع جريجور كريتشوفياك على سبيل الإعارة لموسم واحد خلال هذا الميركاتو الصيفي مع خيار الشراء في الصيف المقبل مقابل 20 مليون يورو .

 

ونقلاً عن نفس المصدر فإن إدارة ميلان سترد على مقترح باريس سان جيرمان خلال الساعات المقبلة في ظل تواجد إمكانية كبيرة للتعاقد مع اللاعب لتدعيم وسط ميدان ميلان بعد إصابة الوافد الأرجنتيني الجديد لوكاس بيليا والتي ستغيبه عن الملاعب خلال بداية الموسم .


ويرتبط جريجور كريتشوفياك (27 سنة) مع باريس سان جيرمتن بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021 ، هو الذي انتقل إلى النادي الفرنسي خلال الصيف الماضي قادماً من إشبيلية مقابل 30 مليون يورو .

عدد المشاهدات : [ 1098 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .