الميدان الرياضي : الفارسة العرموطي تتأهل إلى اولمبياد الشباب
التاريخ : 2017-08-20

الفارسة العرموطي تتأهل إلى اولمبياد الشباب

 لمع نجم فارسة المنتخب الوطني سارة العرموطي أمس، على ميدان مركز عمان للفروسية بمدينة الحسين للشباب، عندما انتزعت على صهوة الجواد (طوكيو)، بطاقة التأهل الوحيدة عن بطولة التحدي لفروسية القفز المؤهله لبطولة العالم WJC، والبطولة المؤهلة إلى أولمبياد للشباب لعام 2018.

وكان الفارسة العرموطي، قد خاضت المنافسة في 3 جولات، في بطولة التحدي للشباب، والتي نظمها اتحاد الفروسية الملكي الأردني بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، واختتمت فعالياتها امس بمشاركة عدد من فرسان الاردن، حيث شارك العرموطي في المنافسة ضمن (كورس) معد من الاتحاد الدولي للفروسية لمثل هذه المنافسات على مدى ثلاثة اسابيع، وحققت العلامة الكاملة بدون اخطاء وبزمن أفضل قدره 32: 65 ث.

وأشاد عضو مجلس ادارة اتحاد الفروسية حسين العرموطي (والد سارة)، بجهود اسرة اتحاد الفروسية الملكي، من خلال إستضافة البطولة على مدى عامين متتالين، ما ساعد على تحقيق مكتسبات لفرسان الأردن.

وقال الناطق الإعلامي لاتحاد الفروسية خالد عوض، إن ما تحقق هو انجاز كبير لسارة العرموطي الفارسة الطموحة، ونهدي هذا الإنجاز إلى سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد.
عدد المشاهدات : [ 2188 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .