الميدان الرياضي : برشلونة يلعب مباراة ريال بيتيس بقميص خاص
التاريخ : 2017-08-19

برشلونة يلعب مباراة ريال بيتيس بقميص خاص

قرر نادي برشلونة تكريم ضحايا الحادث الإرهابي الأخير الذي عرفته العاصمة الكتلونية يوم أمس الخميس بخوض مباراة افتتاح الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل أمام ريال بيتيس على ملعب كامب نو بِقميص خاص .

وأعلن برشلونة عبر بيانٍ رسمي عن حصوله على رخصة استثنائية من الاتاد الإسباني من أجل خوض مباراة ريال بيتيس بأقمصة لا تحمل أسماء اللاعبين بل إسم مدينة برشلونة فوق الأرقام، كمؤازرة لعاصمة إقليم كتلونيا بعد الاعتداء الإرهابي الذي أسفر عن مقتل 14 شخصاً وجرح العشرات مساء الخميس .

كما أكد برشلونة على أن جميع الفرق الرياضية للنادي بجميع الفئات السنية سترتدي شارات سوداء حداداً على أرواح ضحايا الاعتداء، إضافة إلى طباعة الوسم كلنا برشلونة “#TotsSomBarcelona” على صدر الأقمصة .

وبدوره أعلن الاتحاد الإسباني عن اعتماد دقيقة صمت قبل بداية جميع مباريات هذا الأسبوع في جميع الدرجات والدوريات المحلية، بما فيها مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني -الدرجة الأولى- .

عدد المشاهدات : [ 1610 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .