الميدان الرياضي : قبل الكسار.. 4 حراس صنعوا أهدافا في الدوري السعودي
التاريخ : 2017-08-19

قبل الكسار.. 4 حراس صنعوا أهدافا في الدوري السعودي

أصبح أحمد الكسار، حارس مرمى فريق الاتفاق، خامس حارس يصنع أهدافا في دوري المحترفين السعودي.

وتقدم الكسار أثناء تنفيذ ركلة ركنية للاتفاق، خلال الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من مباراته اليوم أمام النصر، ضمن الجولة الثانية من دوري جميل، وحولها برأسه لزميله هزاع الهزاع، الذي أسكنها الشباك، مسجلًا هدف التعادل (2-2).

وسبق الكسار، 4 حراس صنعوا أهدافًا في دوري المحترفين السعودي.

ونرصد لكم الحراس الأربعة كالتالي:

رافع الرويلي "العروبة"

خلال مباراة الاتحاد والعروبة ضمن الجولة الرابعة من موسم 2014- 2015، صنع رافع الرويلي حارس فريق العروبة، هدفًا لزميله الغاني بناهين إيمانويل في الدقيقة الثامنة، وانتهى ذلك اللقاء بفوز "العميد" 2-1.

عبده بسيسي "الأنصار"

في مباراة الجولة الـ21 من موسم 2011- 2012 بين الأنصار والفيصلي، قدم عبده بسيسي حارس فريق الأنصار، تمريرة هدف فريقه الأول لزميله نايف البلوي، والذي ساهم في فوز ممثل المدينة المنورة 2-1.

فايز السبيعي "الاتفاق"

صنع فايز السبيعي هدفًا لصالح فريق الاتفاق أمام الحزم، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة العاشرة من موسم 2010-2011، أحرزه زميله يوسف السالم، وانتهت تلك المباراة بفوز الاتفاق 2-1.
 

مرة ثانية، صنع السبيعي هدفًا للاتفاق، في الموسم التالي (2011- 2012) وتلك المرة أمام الأنصار، بالجولة الخامسة من الموسم، سجله زميله الأرجنتيني سباستيان تيجالي، في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه 2-0.

عساف القرني "الوحدة"

تمكن عساف القرني حارس فريق الوحدة، من صناعة هدف لزميله مهند عسيري، خلال مباراة الفريق أمام التعاون، ضمن الجولة الـ13 من موسم 2010- 2011، والتي انتهت بفوز الوحدة 2-1.

عدد المشاهدات : [ 1220 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .